الخميس 28 مارس 2024 مـ 01:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عمر خورشيد لـ”عمر كمال”: الفلوس بتروح والقرود بتفضل قرود

عمر كمال
عمر كمال

شن الفنان الشاب عمر خورشيد هجومًا حادًا ردًا على تغريدة مطرب المهرجانات عمر كمال التي علق فيها على نتائج الثانوية العامة.

 

وعبر "خورشيد" عن استيائه الشديد من تغريدة مطرب المهرجانات الأخيرة التي بثها عبر صفحته الرسمية، والتي لاقت ردود أفعال غاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور السوشيال ميديا.

 

وتسببت تغريدة عمر كمال في حالة من الانقسام ما بين مؤيد ومعارض، لوجهة نظره التي تحدث فيها عن أن المال هو المقياس الوحيد للنجاح.

 

وغرد عمر كمال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تعليقًا على إعلان نتائج الثانوية العامة اليوم الثلاثاء، موكدًا أن العبرة الأساسية للنجاح ليست في المجموع الذي تحصلت عليه، وإنما بقدرتك على جلب المال.

 

ووجه عمر كمال رسالة إلى جمهور متابعيه عبر صفحته الرسمية قالى فيها: "جبت ٩٠٪، جبت ٧٠٪، جبت ٤٠٪، الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس ف الآخر".

 

ورد عمر عصر نجم منتخبنا القومي لتتس الطاولة على تغريدة عمر كمال مؤكدًا أن المال وحده لا يصلح كمقياس للنجاح.

 

وأشار نجم منتخبنا القومي لتنس الطاولة إلى أن هناك طرق غير قانونية يتحصل منها البعض على أموال طائلة، دون أن يرفع ذلك من قدرهم بين الناس.

 

واختتم عمر عصر رده على تغريدة مطرب المهرجانات قائلًا: "والله أنت لا تستحق اسم "عمر" اللي شايله ومبهدله معاك".

 

فيما وجه الممثل الشاب عمر خورشيد ردًا ناريًا على تغريدة عمر كمال، أكد فيها أن المال لا يغير حقيقة الناس أو مكانتهم الاجتماعية، كما أنه لا يفرض احترامهم في عيون الأخرين.

 

ووجه خورشيد سهام انتقاداته إلى المطرب عمر كمال قائلًا: "الشاطر هو اللي يعرف يجيب فلوس في الأخر أه، بس لو برمت حوالين نفسك عمرك ما هتبقى في عيون الناس ناجح، لأن الدرجة العلمية بتجيب احترام، الترند أمثالك لا يمتُ له بِصِله وميعرفهوش، وبكره الفلوس تروح والترند يطلع عليه ١٠ وتدفت تحت آلاف من القرود اللي بتتنطط بترنداتها وهيفضل المحترم الناجح محترم وناجح".

 

وعلق عمر كمال على الهجوم الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أنه لم يقصد هذه التأويلات التي ذهب إليها البعض، باعتبار المال هو المقياس الوحيد للنجاح.

 

وأوضح عمر كمال أن جل ما كان يقصده هو تحفيز متابعيه على عدم الاستسلام واليأس، لنتيجة الثانوية العامة وكأنها نهاية الكون.

 

واختتم عمر كمال رده على الهجوم الحاد الذي شنه بعض متابعيه موضحًا أن على المرء السعي لكسب قوت يومه وعدم الاستسلام للفشل.