الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 12:30 مـ 29 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سحب مياه الأمطار من شوارع العريش بشمال سيناء وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة حالة الطقس … صور

محافظات  سحب مياه الأمطار
محافظات سحب مياه الأمطار

انتشرت سيارات سحب مياه الأمطار في شوارع مدينة العريش بعد ليلة ممطرة شهدتها محافظة شمال سيناء، حيث تعرضت المحافظة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة ما بين متوسطة إلى غزيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

سحب مياه الأمطار من شوارع العريش وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة حالة الطقس

ودفع مجلس مدينة العريش سيارات سحب مياه الأمطار منذ الصباح، لسحب المياه من الشوارع الرئيسية والميادين حتى لاتتعطل حركة سير السيارات والمواطنين أثناء ذهابهم إلى اعمالهم.

سحب مياه الأمطارسحب مياه الأمطارسحب مياه الأمطارسحب مياه الأمطار

وتابع اللواء اسامه عفش رئيس مركز ومدينة العريش عمليات تصريف مياه الأمطار داخل المدينه مؤكدا على تشكيل غرفة عمليات لمتابعة عملية تصريف الأمطار مشيدا بمجهود إدارة الازمات بالمجلس علي المجهود المبذول من خلال تواصل الغرفه مع بلاغات المواطنين.

وأكد رئيس المدينة ان معدات المجلس تقوم بمواجهة مياه الأمطار داخل مدينة العريش حيث تم الدفع بعدد اثنين سيارة كسح وتم تجهيز عدد خمسة ماكينات كيبوتا لشفط المياه من الشوارع.

واشار ان غرفة عمليات مجلس مدينة العريش علي تواصل مع غرفة عمليات الديوان العام لتلقي اي بلاغات والتعامل معها.

وتعرضت محافظة شمال سيناء لسقوط أمطار متفاوتة الشدة ما بين متوسطة إلى غزيرة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وسط توقعات بإستمرار سقوط الأمطار خلال اليوم.

 

وانخفضت درجات الحرارة بمحافظة شمال سيناء حيث تسجل مدينة العريش درجة حرارة للعظمى 16 والصغرى 9 درجات بينما تشهد مناطق وسط سيناء انخفاض كبير في درجات الحرارة حيث تسجل مدينة نخل بوسط سيناء درجة حرارة للعظمى 13 والصغرى درجة واخدة.