الأحد 29 يناير 2023 مـ 05:21 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أملًا في الحصول على فرصة لالتقاط الأنفاس

مجاهد لأندية الممتاز: بمساعدتكم الدوري سيكتمل

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عزمه على استكمال مسابقات الموسم الحالي مهما كانت الظروف.

وأوضح أن الاتحاد المصري سيتخذ الإجراءات الخاصة، بتكوين رابطة أندية المحترفين، فور نهاية الموسم الحالي 2021/2020.

جاء ذلك خلال اجتماع الاتحاد المصري مع ممثلي أندية القسم الأول، بحضور محمد الشواربي، وأحمد حسام عوض، عضوي الاتحاد، والدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية، وسيد بخيت، رئيس قطاع المسابقات، ووجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام.

تم خلال الاجتماع استعراض المواعيد المقترحة لاستكمال الدوري، في ظل ظروف مشاركة المنتخب الأولمبي بالدورة الأولمبية، وناديي الأهلي وبيراميدز في بطولتي الأندية الأفريقية.

واتفق الحضور أنه ووفقًا للنتائج فهناك إحتمالية كبيرة لانهاء مسابقة الدوري قبل نهاية أغسطس، فيما تبقى احتمالات امتداد الموسم إلى شهر سبتمبر قائمة، مع الوضع في الاعتبار ما يتحقق من نتائج على المستوى الخارجي.

من جهتها أبدى ممثلوا الأندية استعدادهم للمساعدة في إنجاح خطة الاتحاد، بإنهاء مسابقة الدوري مبكرًا، أملًا في الحصول على فرصة لالتقاط الأنفاس، نظرًا لتلاحم المواسم، وضغط المباريات الذي عانت منه أغلب الفرق.

وهو ما أيده سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، فيما أبدى حسين السيد، عضو اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، رغبة ناديه في تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية بشكل عادل.

ودعا الدكتور محمد سلطان، إلى ضرورة تسجيل جميع اللاعبين والأجهزة الفنية، للحصول على لقاح كورونا، بما يتيح إمكانية انتظام المسابقات في الموسم المُقبل، مشيرًا إلى موافقة وزارة الصحة، على انشاء وحدة تطعيم للرياضيين، بعد الانتهاء من تطعيم البعثة الأولمبية المتوجهة إلى طوكيو.