الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 08:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”في 19 محافظة”.. التنمية المحلية: توفير السلع بخصومات تصل لـ 25% في شهر رمضان

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمى باسم وزارة التنمية المحلية، إن مبادرة «سند الخير» بدأت في مارس الماضي ومستمرة بشراكة استراتيجية مع شباب و3 مؤسسات من المجتمع المدني، و 12 شركة شابة وجديدة، لأنه هدفنا التركيز على القرى الأكثر احتياجًا بالمناطق الشعبية.

وأضاف «قاسم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباحنا مصري»، المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أن مبادرة «سند الخير» تشارك في 18 محافظة خلال 69 سيارة بشكل مبدئي، ويستهدفون نصل إلى 120 سيارة تزامنًا مع شهر رمضان.

مبادرة «سند الخير»

وأوضح أن حجم مبيعات مبادرة «سند الخير» حتى نهاية شهر يناير الماضي وصل إلى أكثر من 188 مليون جنيه في القرى بمختلف المحافظات، لافتًا إلى أن المبادرة بها 37 نوع مختلف من السلع الغذائية الاستراتيجية من لحوم ودواجن وأسماك وبقوليات وزيوت وأرز ومكرونة بأسعار أقل من الأسواق، فضلًا عن تخفيضات وعروض حقيقة تصل ما بين 20 لـ 25% أقل من الأسعار في الأسواق.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن المبادرة شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء السلع خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير حيث بلغ حجم المبيعات ما يزيد عن 7 مليون جنيه.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موضوعات متعلقة