الخميس 28 مارس 2024 مـ 03:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يضمن 2 مليون دولار قبل مواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

ضمن النادي الأهلي، الحصول على مبلغ 2 مليون دولار، في أسوء الأحوال، حال هزيمته في المباريتين القادمتين في كأس العالم للاندية.

وتأهل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه على حساب سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.الأهلي وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة87 من عمر اللقاء، بأقدام محمد مجدي أفشة، بذكريات هدفه في شباك الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2019.

 

جوائز بطولة كأس العالم للأندية

 

يحصل البطل على 5 مليون دولار، والوصيف على 4 مليون دولار، والمركز الثالث على 2.5 مليون دولار، والرابع على 2 مليون دولار.

 

كهربا: مواجهة ريال مدريد صعبة.. ولكننا نثق في أنفسنا

 

أبدي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، سعادته البالغة بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، لمواجهة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، بعد الفوز اليوم على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد، مؤكدًا أن الأهلي كان الفريق الأفضل في اللقاء.

وأضاف كهربا أن الفريق ظهر بشكل أفضل كثيرًا خلال الشوط الثاني من المباراة، موجهًا التهنئة إلى جماهير الأهلي سواء التي ساندت الفريق من المدرجات، أو خلف شاشات التلفزيون، وكذلك لكل زملائه اللاعبين الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في الملعب.

وشدد كهربا على أن مواجهة ريال مدريد ستكون صعبة للغاية، باعتباره أفضل فريق في العالم حاليًّا، وقال إن لاعبي الأهلي لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم وقدراتهم لمواصلة المسيرة الناجحة في مونديال الأندية وتقديم مباراة مميزة أمام بطل أوروبا، وتحقيق الفوز من أجل بلوغ المباراة النهائية، متمنيًا أن يحالف التوفيق الفريق ويحقق النتيجة المرجوة.

اختتم كهربا حديثه مؤكدًا أن لاعبي الأهلي سوف يبذلون كل جهد من أجل تقديم أداء مشرف في المباراة المقبلة، وأن التأهل للنهائي ليس مستحيلًا، طالما اجتهد الفريق وقدم كل ما لديه من أجل الوصول لهذا الإنجاز الكبير.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.