السبت 20 أبريل 2024 مـ 06:33 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

خالد مرتجي: ملحمة تشجيع من المغاربة وفرحة عارمة بتأهل الأهلي

رياضة  خالد مرتجي
رياضة خالد مرتجي

كشف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاصيل الأجواء التي أعقبت فوز الأهلي على فريق سياتل الأمريكي بهدف نظيف في ربع نهائي كأس العالم للأندية، قائلًا: الفرحة عارمة بين المغاربة والجميع في ملعب المباراة.

تصريحات خالد مرتجي

وتابع خالد مرتجي في تصريحات تليفزيونية، أنهم شاهدوا ملحمة تشجيع من الأشقاء المغاربة في مباراة اليوم.

وأكد أن النادي الأهلي صاحب البسمة على الجماهير المصرية، ورجاله على أعلى مستوى وفكر المدرب على أعلى مستوى، موضحًا أن فريق سياتل قوي ويضم لاعبين كبار.

واستكمل خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن كولر يتميز بفكر تدريبي متميز ويمتلك لاعبين مركزين على أعلى مستوى واستحوذوا على المباراة في شوطها الثاني، مضيفًا: لما بتشتغل ربنا يكرمك.

رقم مميز للنادي الأهلي في مونديال الأندية

وتمكن النادي الأهلي بفوزه على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي أن يُحقق رقمًا مميزًا، في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعدما وصل للفوز رقم 8 له في البطولة، كثاني أكثر الأندية تحقيقًا للانتصارات، خلف فريق ريال مدريد الإسباني صاحب أعلى رصيد من الانتصارات بعشرة انتصارات، وهو منافس الأهلي المقبل في نصف النهائي.

كما تمكن النادي الأهلي بفوزه على الفريق الأمريكي من تخطي عدد انتصارات نادي برشلونة في البطولة، والذي يمتلك في رصيده 7 انتصارات سجلها من خلال 6 مشاركات في البطولة المونديالية.

موضوعات متعلقة