الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 06:20 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محاضرة فيديو وتدريبات خفيفة للاعبي الأهلي استعدادًا لسياتل الأمريكي

رياضة  مران الأهلي
رياضة مران الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق سياتل الأمريكي، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2022.

محاضرة فيديو وتدريبات خفيفة للاعبي الأهلي

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين صباح اليوم السبت بمقر إقامة البعثة في طنجة بالمغرب.

وعلم القاهرة 24، أن كولر اجتمع باللاعبين ومعاونيه في محاضرة مهمة بعد الانتهاء من وجبة الإفطار، ليتحدث معهم عن مباراة اليوم أمام سياتل الأمريكي.

وحرص كولر على استعراض بعض الأمور الفنية والتكتيكية للاعبين خلال المحاضرة، في إطار التجهيز لمباراة الفريق أمام سياتل الأمريكي.

وأدى اللاعبون تدريبات استشفائية ومرانا بدنيا خفيفا، عقب تناول وجبة الإفطار في فندق الإقامة في إطار برنامج إعداد اللاعبين البدني قبل مباراة اليوم.

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل الأمريكي في السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب، في الدور ربع النهائي لبطولة منافسات كأس العالم للأندية.

ونجح الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، بعد الفوز على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية للبطولة، بثلاثة أهداف نظيفة، بتوقيع حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي.