السبت 20 أبريل 2024 مـ 04:52 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سيد عبد الحفيظ: شخصية لاعبي الأهلي السبب في التأهل لنصف نهائي مونديال الأندية (فيديو)

سيد عبد الحفيظ، فيتو
سيد عبد الحفيظ، فيتو

سيد عبد الحفيظ، عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتأهل الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023 بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

 

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سعيد بالوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية للعام الثالث على التوالي وهذا يعود إلى شخصية لاعبي الأهلي الذين يستحقون الإشادة بعد هذا الإنجاز.

 

وأشار عبد الحفيظ أن مواجهة فريق بحجم ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية ومن قبله مواجهة بايرن ميونيخ الألماني هذا يدل على مكانة النادى الأهلى.

 

وأضاف عبد الحفيظ أن مواجهة الأهلى وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية أول مباراة رسمية بين بطل القرن الافريقي وبطل القرن الأوروبى وان كرة القدم وارد بها كل شيء على غرار ما حققه منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022 بعدما صعد إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم.

الأهلي يفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة، في المباراة التي أقيمت اليوم بالمغرب في ربع نهائي مونديال الأندية، ليصعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم في الدور نصف النهائي.

 

فوز الفريق الأحمر على سياتل اليوم لم يصعد بالأهلي إلى الدور نصف النهائي للبطولة فقط بل صعد به أيضًا للمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية فوزًا في كأس العالم للأندية، ومن بين 72 فريقًا من مختلف القارات شاركت في كأس العالم للأندية أصبح الأهلي ثاني الفرق تحقيقًا للفوز برصيد ثماني مباريات خلف ريال مدريد المتصدر للقائمة، والذي حقق الفوز في عشر مباريات، ويليهما فريق برشلونة الإسباني الذي حقق الفوز في سبع مباريات، ثم مونتيري المكسيكي وسانفريس هيروشيما الياباني برصيد خمس مرات فوز لكل منهما.

الأهلي أمام سياتل، فيتو

أفشة رجل مباراة الأهلي وسياتل

وحصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل المباراة في مباراة الفريق أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف، التي أقيمت مساء ‏اليوم في ربع نهائي كأس العالم للأندية.‏

ونجح أفشة في تسجيل هدف الفوز على سياتل، ويحسم تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس ‏العالم للأندية، ويواجه ريال مدريد بطل أوروبا مساء الأربعاء المقبل بالمجمع الرياضي الأمير ‏مولاي عبد الله الرياضي بمدينة الرباط.‏

وسجل أفشة هدف الفريق في الدقيقة 88، من زمن المباراة التي أقيمت على استاد طنجة ‏بالمغرب‏، وتم اختياره من قبل اللجنة المنظمة «رجل المباراة».

 

علي معلول ومحمود متولي

وخضع علي معلول ومحمود متولي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار الكشف عن المنشطات، عقب مباراة سياتل ساوندرز في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقامت اللجنة الطبية ببطولة كأس العالم للأندية بالحصول على العينات اللازمة من معلول ومتولي في إجراء متبع بالبطولات الكبرى.

 

المشاركة الثامنة للأهلي بكأس العالم للأندية

ويشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ القلعة الحمراء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.