الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 04:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ليفربول يستبعد إقالة يورجن كلوب رغم تراجع النتائج

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يستبعد نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، مسألة إقالة مدربه الألماني يورجن كلوب، خلال الفترة المقبلة، رغم تراجع النتائج الخاصة بالفريق بشكل كبير على مدار المباريات الأخيرة في مختلف المنافسات.

وأكدت شبكة جول العالمية، أن نادي ليفربول ليس لديه نية حول إقالة كلوب مهما تراجعت النتائج في الوقت الحالي، حيث يرى النادي أنه الأنسب في الفترة الحالية، رغم ضياع فرص الريدز في حصد أي لقب محلي.

سقوط ليفربول أمام وولفرهامبتون

وسقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، في فخ الهزيمة أمام نظيره وولفرهامبتون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح أساسيًا منذ بدايتها، ولم ينجح في تقديم أي مساهمة هجومية مع الريدز في لقاء الليلة، الذي واصل من خلاله ليفربول مسلسل نزيف النقاط.

وجاء الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون عن طريق هدف ذاتي تورط به جويل ماتيب مدافع ليفربول في الدقيقة 5، قبل أن يضيف داوسون ثاني أهداف الذئاب في الدقيقة 12، حتى أتم روبن نيفيز التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 71.

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول المركز العاشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، فيما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.