السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:35 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وزير الصحة ناعيا شريف إسماعيل: كان مثالا مشرفا للوطنية والوفاء

المهندس شريف إسماعيل،فيتو
المهندس شريف إسماعيل،فيتو

نعى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر «السابق» الذي توفي مساء اليوم السبت -داعيا المولى عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

وقال الدكتور خالد عبدالغفار: إن المهندس شريف إسماعيل، كان مثالا مشرفا للوطنية والوفاء، سواء في فترة عمله وزيرا للبترول والثروة المعدنية، أو خلال توليه رئاسة مجلس الوزراء.

 

السيرة الذاتية للمهندس شريف إسماعيل

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل شغل منصب رئيس مجلس الوزراء المصري في الفترة من سبتمبر 2015 حتى يونيو 2018.

 

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل قائلًا: أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا فاضلًا من خير رجال مصر، رجلًا تجسد فيه ضمير هذه الأمة، رئيس الوزراء السابق الدكتور الجليل شريف إسماعيل.

 

وتابع السيسي: لقد كان الراحل رجلًا عظيمًا بحق، تحمل المسؤولية في أصعب الظروف وأحلك الأوقات، وكان على قدر المسؤولية الصعبة.

 

لم أر من الراحل العظيم إلا كل تجرد وإخلاص وأمانة ورغبة في العطاء، مترفعًا عن كل المكاسب، لا يبتغي أي شيء إلا مصلحة وطنه وشعبه.

 

إنني أعزي نفسي وأعزي الشعب المصري في فقدان هذا الرجل المخلص.

 

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

نعى مجلس الوزراء

نعى مجلس الوزراء، بخالص الحزن وعميق الأسى، رئيس الوزراء السابق، الدكتور شريف اسماعيل، الذى وافته المنية اليوم.

 

وتوجه مجلس الوزراء بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الراحل العظيم ومحبيه، مؤكدًا أننا فقدنا اليوم قيمة وقامة عظيمة، كانت دوما أهلا للثقة وتحمل المسؤولية.

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الراحل العظيم بذل الكثير في سبيل خدمة الوطن خلال المناصب العامة التي تولاها، لافتا إلى أن الوطن لن ينسى هذه الإسهامات الجليلة وسيظل يذكرها بكل تقدير ووفاء وعرفان.

 

وأكد مدبولي أن الراحل الكريم كان نموذجًا في الإخلاص والعطاء والتفاني، تعلمنا منه الكثير، وكان خير سند لوطنه ولزملائه، ظل يخدم وطنه حتى وافته المنية، بإخلاص وتفان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.