الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي وإصابة 3 آخرين

سياسة  قوات الاحتلال
سياسة قوات الاحتلال

استشهد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال النيران عليه قرب حاجز عسكري جنوب مدينة نابلس.

وأعلن مدير مركز الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس أحمد جبريل، أن الشاب عبد الله سميح أحمد قلالوة ابن الـ 25 عاما، من قرية الجديدة جنوب جنين، استشهد متأثرا بجروحه الحرجة برصاص الاحتلال، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية.

وأضاف مركز الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقم الإسعاف تسلمت جثمان الشهيد وجرى نقله إلى مستشفى رفيديا الحكومي في مدينة نابلس.

وأوضحت الوكالة الفلسطينية، أن عدد الشهداء الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه منذ بداية العام الجاري، ارتفع إلى 36 شهيدا، بينهم 8 أطفال، وسيدة مسنة.

إصابة 3 فلسطينيين بالاختناق بغاز الفلفل

وعلى صعيد آخر، أصيب ثلاثة فلسطينيين بالاختناق بغاز الفلفل، اليوم الجمعة، في اعتداء للمستوطنين اليهود وقوات الاحتلال الإسرائيلي، على مشاركين في فعالية زراعية سلمية منددة بالاستيطان في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وصرح مدير بلدية تقوع، تيسير أبو مفرح لوكالة الأنباء الفلسطينية، بأن مستوطنين بحماية قوات الاحتلال أطلقوا الرصاص واعتدوا على المشاركين في الفعالية التي نظمتها هيئة مقاومة الجدار والاستيطان والبلدية ومنطقة تقوع التنظيمية في منطقة دانيان شرق البلدة.

وأضاف أن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت ورشوا غاز الفلفل، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين بالاختناق بغاز الفلفل، جرى نقلهم إلى المستشفى.