الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأولمبي الختامي قبل ودية الجابون

رياضة  زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي
رياضة زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور مران المنتخب الأولمبي المقام مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الجابون الودية المقررة غدًا، ضمن التجربة الودية التي يعتمد عليها المدير الفني للمنتخب البرازيلي ميكالي استعدادًا لمباراتي زامبيا في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كلمة تحفيز من وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي

وأكد وزير الشباب والرياضة على ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الأولمبي، والجهاز الفني للمنتخب، وقدرتهم على تحقيق الفوز في مباراتي زامبيا الحاسمتين، والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024، مبينًا أن المنتخب يضم عناصر مميزة من اللاعبين الواعدين.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى التركيز على إعداد المنتخبات الوطنية في كرة القدم في ضوء خطة اتحاد الكرة الذي سيركز بشكل كبير على المنتخبات لاسيما عقب تولي رابطة الأندية مسؤولية مسابقة الدوري المصري، مشيرًا إلى السعي نحو بناء أجيال جديدة لمواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية.

وطالب الوزير لاعبي المنتخب الأوليمبي بتقديم أداء مميز خلال مبارياته المقبلة، وبعث رسالة طمأنينة للجمهور على مستقبل الكرة المصرية، مؤكدًا أن المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق الإنجازات التي طالما وأن حققها خلال الأعوام الماضية في مختلف البطولات القارية التي شارك بها.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة زامبيا أواخر مارس المقبل في مباراتي ذهاب وإياب المرحلة الختامية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام في المغرب بشهر نوفمبر المقبل، وهي البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي زيارة وزير الشباب والرياضة لمران المنتخب الأولمبي