الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”إيمري”.. أصغر لاعب يسجل مع باريس سان جيرمان

وارن زيير إيمري
وارن زيير إيمري

أعلن نادي باريس سان جيرمان، أن لاعبه وارن زيير إيمري أصبح أصغر من يسجل في تاريخ النادي، وذلك بعد تسجيله أول هدف في مشواره الاحترافي أمس الأربعاء أمام مونبيلييه، ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويتقدم زيير إيمري الآن عن بارتولوميو أوغبيش الذي سجل هدفه الأول وهو يبلغ 17 عاما و55 يوما أمام نانت في 25 نوفمبر 2001.

وسجل وارن هدفًا وهو يبلغ من العمر 16 عاما و10 أشهر و24 يوما، بتسديدة بيمناه قوية في ختام هجمة مرتدة سريعة.

ومن ناحية أخرى، أكد نادي باريس سان جيرمان، عبر موقعه الرسمي، غياب لاعبه كيليان مبابي، عن صفوف الفريق لمدة 3 أسابيع بعد تعرضه لتمزق مستوى الفخذ اليسرى أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي.

كشفت تقارير صحفية عن صدمة لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن مهاجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي بعد إصابته أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وكانت قد ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية إن مشاركة مبابي مع سان جيرمان أمام بايرن ميونخ الألماني  في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا  يوم 14 فبراير محل شك .

وخرج مبابي من الملعب في الدقيقة 21 وهو يعرج وممسكا بالعضلات الخلفية لفخذه الأيسر.

وحقق نادي باريس سان جيرمان فوزا صعبا على مونبلييه بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي.

وسجل أهداف سان جيرمان فابيان رويز في الدقيقة 55، وليونيل ميسي في الدقيقة 72، وزاير إيمري في الدقيقة 92، بينما أحرز أرنود نوردون هدف مونبلييه في الدقيقة 89.

وتصدى بنجامين لوكومت حارس مونبليه لركلة جزاء من المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة الثامنة لكنه اضطر إلى إعادتها وتصدى لها الحارس مرة أخرى.

واستعاد باريس سان جيرمان ذاكرة الانتصارات بعد السقوط بالتعادل والهزيمة في الجولتين الماضيتين.

ورفع النادي الباريسي رصيده إلى 51 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد مونبلييه عند 20 نقطة في المركز 14.