السبت 27 أبريل 2024 مـ 06:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

باريس سان جيرمان يرفض الاحتفال بـ ميسي

ميسي، فيتو
ميسي، فيتو

رفض مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إقامة مراسم تكريم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في استاد حديقة الأمراء، بعد تتويجه بلقب كأس العالم قطر 2022، بحسب تقرير صحفي فرنسي.

باريس يرفض الاحتفال بـ ميسي

وقاد ميسي منتخب بلاده الأرجنتين لتحقيق بطولة كأس العالم قطر 2022، للمرة الثالثة في التاريخ، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-2).

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان قرر الاكتفاء بالاحتفال الذي أقامه للنجم ميسي الأسبوع الماضي، فور عودته للنادي الفرنسي.

وأضافت الصحيفة، أن كأس العالم انتهى منذ 3 أسابيع، وبالتالي ليس هناك مبرر لإقامة احتفالية جديدة الآن أمام الجمهور الفرنسي.

وأكدت الصحيفة، أن جماهير باريس سان جيرمان ستقوم باستقبال ميسي بالشكل الذي يليق به فقط وبصفته بطل العالم، ولكن دون إقامة أي مراسم احتفالية.

ميسي، فيتو

باريس سان جيرمان وأنجيه

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة أنجيه، غدًا الأربعاء، على ملعبه حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي.

سان جيرمان يلبي رغبة ميسي

أصبح نادي باريس سان جيرمان قريبًا من تجديد عقد لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي ينتهي عقده مع الفريق في نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقالت صحيفة "ماركا" إن العقد الجديد لـ ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، بات جاهزًا على التوقيع بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتهي عقد ميسي مع باريس خلال الصيف المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في الشهر الحالي.

وتابعت الصحيفة "باريس يتعامل مع عملية تجديد عقد ميسي، على أنها صفقة أكبر من مجرد بقاء لاعب، ولذلك رضخ النادي لشروط البرغوث من حيث مدة العقد والراتب والمكافآت".

ونوهت "باريس سيمنح ميسي، راتبا سنويا قدره 30 مليون يورو، لكن على الناحية الأخرى سيحقق النادي الفرنسي، فوائد هائلة من بقاء ليو".

وقالت ماركا "إيرادات باريس من انضمام ميسي، بلغت 700 مليون يورو في السنة الأولى، كما أن وجود البرغوث جذب 10 رعاة جدد مع زيادة قيمة الرعاية".

وأتمت "وجود ميسي ساهم في زيادة عدد القمصان المباعة لباريس، ووصلت إلى أكثر من مليون قميص، بنسبة أكثر من 60% باسم ميسي".

ليونيل ميسي يحصد 3 جوائز

تتويج ليونيل ميسي بـ كأس العالم مع منتخب الأرجنتين جعله يتوج بأكثر من جائزة فردية، حيث حصد 3 جوائز خلال 24 ساعة، بدأت بفوزه بجائزة أفضل رياضي في عام 2022 من جانب استفتاء صحيفة "The Sporting News" الأمريكية والتي يعود تاريخ صدورها لعام 1886.

وبعد ذلك بساعات قليلة، أعلنت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة، فوز ميسي بنفس الجائزة، وهي أفضل رياضي في 2022، والتي يتم اختيار الفائز بها من خلال طاقم المجلة.

وثالث جوائز ليونيل ميسي كان الفوز بجائزة أفضل صانع ألعاب في العالم لعام 2022، والتي منحت له من قبل الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

وحقق ميسي هذه الجائزة بعد احتلاله الصدارة بواقع 170 نقطة طبقا للتصويت الذي حدث، متفوقا على وصيفه الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد صاحب الـ115 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.