السبت 27 أبريل 2024 مـ 05:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ميسي: كأس العالم طلبت مني أن ألمسها.. وكنت أتمنى حضور مارادونا نهائي المونديال

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن تتويج منتخب التانجو ببطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت بدولة قطر.

وقال ميسي، خلال تصريحات صحفية: «قبل ركلة الجزاء الأخيرة التي وضعها مونتيل، كنت أدعو الله أن تُسجل حتى لا نعاني بعد ذلك. طلبت من الله ومن اللاعب أن يضعها حتى نحتفل باللقب».

وأضاف ميسي: «لا يمكنني أن أنسى يوم 18 ديسمبر، فهو اليوم الذي حدث فيه ما حلمت به طوال مسيرتي».

وتابع نجم الأرجنتين: «كأس العالم في ذلك اليوم كانت تريدني، وطلبت مني أن أذهب إليها وألمسها».

وعن احتفاله أمام هولندا، قال ميسي: «لقد خرجت مني بشكل طبيعي، بعض زملائي قالوا لي ما قاله فان جال قبل المباراة، لا أحب ترك تلك الصورة ، لكنها خرجت على هذا النحو ، كان هناك الكثير من العصبية والتوتر في هذه المباراة».

 

ميسي: تلقيت مليون رسالة على إنستجرام

 

وواصل ميسي: «بعد أن حصلت على كأس العالم، الواتس آب الخاص بي انفجر من كثرة الرسائل، ظللت لمدة يومين أرد على هذه الرسائل، وكان هناك ما يقرب من مليون رسالة على إنستجرام، لكني بالتأكيد لن أرد على هذا الكم من الرسائل».

واسترسل ميسي: «لو كان مارادونا موجودًا في هذه اللحظة بالتأكيد كان سيحضر المباراة النهائية، ويسلمني كأس العالم بنفسه، كانت ستصبح لحظة رائعة».

واختتم ميسي: «حصدت لقب كأس العالم وكوبا أمريكا، ما تمنيته حققته، لا يمكنني أن أطلب المزيد من الله».

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.