الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 08:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كأس العالم للأندية، اجتماع مطول لـ كولر مع جهازه عقب نهاية مران الأهلي

الجهاز الفني للنادي الأهلي، فيتو
الجهاز الفني للنادي الأهلي، فيتو

كأس العالم للأندية، اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بأعضاء الجهاز الفني في ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب عقب انتهاء المران الجماعي للفريق.

مارسيل كولر يجتمع مع الجهاز الفني للنادي الاهلي

 

وحرص كولر على عقد اجتماع مطول مع أعضاء الجهاز الفني عقب نهاية المران؛ للحديث عن برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

 

 

الجهاز الفني للنادي الأهلي، فيتو

تفاصيل المران الأول للأهلى بالمغرب

 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في بداية الاستعداد لكأس العالم للأندية.

وبدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي بتدريبات استشفائية وبدنية متنوعة للتخلص من إجهاد رحلة الطيران.

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين في فقرات فنية وتدريبية متنوعة ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

وأدى اللاعبون تدريبات خاصة بالكرة، وفقرات متنوعة للتدريب على الكرات العرضية وكذلك الضربات الثابتة.

وانتظم محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحسين الشحات، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

وحرص أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، على متابعة حالة هؤلاء اللاعبين؛ للاطمئنان على حالتهم الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

واستقبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، رئيس بعثة الفريق بالمغرب،

السفير المصري بالمغرب، ياسر إبراهيم والقنصل أحمد مبارك، واللذين حرصا على حضور تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان.

وحرص السفير المصري بالمغرب على الاجتماع بالكابتن الخطيب والتأكيد على العمل لتوفير أي احتياجات للبعثة، لاسيما أن النادي الأهلي هو ممثل مصر في محفل كأس العالم للأندية.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة أوكلاند

وأوضحت أن هناك عناصر حجزت مكانا في تشكيل الفريق أمام بطل نيوزلاندا حيث بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط أليو ديانج وعمرو السولية وفي الأمام احمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا.

حسابات كولر الفنية للمونديال

وأوضح المصدر ان كولر يدرس الاستعانة أيضا بطاهر محمد طاهر منذ بداية المباراة مع احتمالية الدفع بمحمد شريف أساسيا علي حساب كهربا ولكن تبقي هذه الأمور مؤجلة للمران الأخير يوم الثلاثاء.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.