الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الإسماعيلي، تعليق ميدو بعد فوز الدراويش على الداخلية

أحمد حسام ميدو، فيتو
أحمد حسام ميدو، فيتو

الإسماعيلى، أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الدراويش على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلى

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: التفاف جماهير الإسماعيلي حول الفريق مرة أخرى كان بالنسبة لي مهما جدا.

وأضاف المدير الفني للنادي الإسماعيلي: مباراة اليوم ضد الداخلية كانت صعبة ومهمة جدا، خاصة في ظل وضع الفريقين في جدول الترتيب، ورغم ضيق الوقت، حضرنا اللاعبين بشكل جيد لكل سيناريوهات المباراة، من خلال البدء بطريقة معينة والاعتماد على الهجمة المرتدة بعد التقدم.

وواصل ميدو: الظروف الصعبة التي مر بها الإسماعيلي في بداية الموسم تجعلنا نقول إن هذا الفوز يجعلنا نتقدم خطوة لمركز أفضل وتجنب خطر الهبوط.

وأكمل ميدو حديثه قائلا: لدينا مباراة بعد 8 أيام، أمام الاتحاد السكندري، بالنسبة لنا حياة أو موت، نسعى للتحضير لهذا اللقاء بشكل جيد.

وأشار مدرب الزمالك السابق أن الباب مفتوح لجميع لاعبي الدراويش بشرط الاجتهاد وتنفيذ كافة التعليمات، لافتًا أن وضع برنامجا تأهيليا لمدة 3 أسابيع لصالح جمعة وأؤكد أن الباب مفتوح للجميع، ولكن بشرط الاجتهاد، فإذا لم تجتهد ولم تُنفذ المطلوب لن تتواجد

واختتم ميدو تصريحاته: هدفي الأول كان إعادة روح التنافسية بين لاعبي الإسماعيلي وهذا ما نجحنا فيه، وخضنا مباريات صعبة للغاية ولكن التوفيق غاب، وحفظنا اللاعبين أسلوب معين وسيناريو خاص بعد التقدم بهدف.

سادت فرحة عارمة علي موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد فوز الإسماعيلي علي نظيره فريق الداخلية في في الجولة السادسة عشرة من الدوري المصرى الممتاز، على استاد الإسماعيلية، وحقق أول فوز تحت قيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو.

وغرد أحد المتابعين قائلا: "عودة الروح للجسد"، وقال مشجع آخر"ألف مليون مبروك لابناء العم برازيل الكرة المصرية".

الإسماعيلي، استعاد نغمة الانتصارات بالفوز على نظيره فريق الداخلية بنتيجة 3-1، مساء اليوم الجمعة، في الجولة السادسة عشرة من الدوري المصرى الممتاز، على استاد الإسماعيلية، وحقق أول فوز تحت قيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو.

أهداف الإسماعيلي والداخلية


سجل أهداف الإسماعيلي في مرمى الداخلية، محمد مخلوف في الدقيقة 22، فراس شواط في الدقيقة 41، محمد الشامي في الدقيقة 85، بينما سجل مصطفى فوزي في الدقيقة 73 هدف الداخلية.

 

تشكيل الإسماعيلي أمام الداخلية


حارس مرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: محمد دسوقي – محمد نصر – محمد هاشم – باهر المحمدي.

خط الوسط: عماد حمدي – محمد مخلوف – محمد عبد السميع – محمد الشامي.

خط الهجوم: فراس شواط – عمر الساعي.

تواجد على مقاعد البدلاء: محمد كوكو – عصام صبحي – محمد بيومي – أحمد محسن – عمر الوحش – محمود الشبراوي – محمد حسن – باسم مرسي – ياو أنور.

تشكيل الداخلية ضد الإسماعيلي


رضا السيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد نجيب، بركات حجاج، عبد العزيز السيد زيزو، مؤمن عاطف، كريستوفر، سيرجي إريك، عيسى عبد الله، سمير فكري، حسين رجب.

ترتيب الإسماعيلي والداخلية


وبهذا الفوز، يرفع الإسماعيلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد الداخلية عند النقطة 13 في المركز الرابع عشر.

عودة الانتصارات لـ الإسماعيلي


يذكر أن فوز الإسماعيلي على الداخلية، هو الثاني للدراويش في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وجاء بعد غياب طويل، وكان الفوز الأول على حساب إنبي 2-1 في الجولة الثامنة للدوري والتي جرت بملعب بتروسبورت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.