الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 03:01 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الفنانة دلال عبد العزيز.. إيمي سمير غانم تُفاجئ جمهورها بهذا الطلب

الفنانة دلال عبد العزيز
الفنانة دلال عبد العزيز

تعافت الفنانة دلال عبد العزيز من الأزمة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا، وزوجها الراحل سمير غانم، والذي توفي قبل أسبوعين بعد إصابتهما بفيروس كورونا أواخر شهر إبريل الماضي.

وتدهورت حالة الفنانة دلال عبدالعزيز الصحية، ما استدعى دخولها للعناية المركزة، مطلع الشهر الماضي، إثر إصابتها بفيروس كورونا، عقب الإنتهاء من تصوير مشاهدها بمسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي شاركت به في السباق الرمضاني لموسم 2021.

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبدالفتاح السيسي للشئون الصحية، عن آخر تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية.

وأكد أن الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تحت الرعاية الطبية، مُشيرًا إلى أنها لازالت تُعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وهي تتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة على مدار الساعة.

وطالبت نجلة الفنانة دلال عبد العزيز جمهورها بالدعاء لها، ومؤازرتها للخروج من محنتها بسلام، وبخاصة بعد فقدانها لزوجها ورفيق عمرها بعد معاناة قصيرة مع فيروس كورونا.

وكتبت إيمي سمير غانم عبر صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام": "اللهم اشفِ دلال عبد العزيز فأنت أعلم بحالها.. اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها.. ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما.. يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل".

وأفاد الإعلامي، رامي رضوان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأن مسحة الفنانة دلال عبد العزيز - والدة زوجته - جاءت سلبية، فيما لا تزال تحت العناية الطبية لملاحظتها.

وتوفي سمير غانم، عملاق الكوميديا، وأخر أضلاع ثلاثي أضواء المسرح، ووالد الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم، وزوج دلال عبد العزيز قبل أسبوعين، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض.

 

xmd