الخميس 25 أبريل 2024 مـ 10:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مانشستر يونايتد يعلن إصابة إريكسن واحتمالية غيابه لنهاية الموسم

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي إصابة لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن، في الكاحل وغيابه عن الفريق.

مانشستر يونايتد فاز في مباراته الأخيرة على نظيره ريدينج، ضمن لقاءات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا كشف خلاله تعرض كريستيان إريكسن لإصابة في الكاحل بعد عرقلة من أندي كارول أثناء مباراة ريدينج، وغيابه لفترة طويلة.

وأكد النادي في بيانه أن الفحوصات الأولية كشفت غياب إريكست إلى نهاية شهر إبريل أو بداية مايو المقبل، مشددًا على أن الفحوصات مازالت جارية مع اللاعب.

ويأمل النادي في عودة كريستيان إريكسن للمشاركة في الجولات الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبير، المتواجد في المركز الخامس.

وشارك كريستيان إريكسن في 31 مباراة بقميص مانشستر يونايتد في الموسم الجاري بمختلف البطولات، وسجل هدفين وصنع 9 لزملائه في الفريق.

كريستيان إريكسن بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي أودينسي الدنماركي وانتقل منه إلى فريق آياكس أمستردام تحت 19 عامًا في يناير 2009، ثم صعد للفريق الأول بآياكس في يناير من عام 2010، ثم انتقل لنادي توتنهام هوتسبير في صيف 2013, وقضى به 7 مواسم قبل الرحيل لنادي إنتر الإيطالي في يناير 2020.

ورحل إريكسن عن إنتر في ديسمبر 2021، على خلفية ابتعاده عن الملاعب بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا، قبل أن يعود للملاعب في يناير 2022 وينتقل لنادي برينتفورد لمدة 6 أشهر قبل الانضمام لمانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر.
ولعب إريكسن 580 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، وسجل 117 هدفًا وصنع 171 لزملائه.