الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سقوط أمطار كثيفة على محافظة بورسعيد … صور وفيديو

محافظات  سقوط أمطار كثيفة علي محافظة بورسعيد
محافظات سقوط أمطار كثيفة علي محافظة بورسعيد

تعرضت محافظة بورسعيد، قبل قليل، لسقوط أمطار متوسطة إلى كثيفة، وذلك بشكل مفاجئ، على كافة أنحاء المحافظة.

سقوط أمطار كثيفة على محافظة بورسعيد

وشهدت محافظة بورسعيد، قبل قليل، سقوط كثيف للأمطار، صاحبه انخفاض شديد في درجات الحرارة، وضربت موجة صقيع شديدة المحافظة، كما سمع المواطنون صوت الرعد بشكل واضح، وذلك وسط أجواء شتوية.

وارتدى المواطنون الملابس الثقيلة لحمايتهم من البرودة والأمطار، واحتمى البعض أسفل مظلات العمارات والمحال التجارية، وحرص عدد كبير على العودة إلى المنازل سريعا وعدم مغادرتها حتى انتهاء موجة الطقس غير المستقر وسقوط الأمطار الكثيف.

وأجرى القاهرة 24 بثًا مباشرًا من أحد شوارع حي الزهور، رصد خلاله السقوط الكثيف للأمطار، وحرص المواطنين على ارتداء الملابس الشتوية، والاختباء من الأمطار، وسير السيارات بشكل بطيء خوفًا من الحوادث التي قد تنتج عن التزحلق.

سقوط أمطار كثيفة علي محافظة بورسعيدسقوط أمطار كثيفة علي محافظة بورسعيدسقوط أمطار كثيفة علي محافظة بورسعيدسقوط أمطار كثيفة علي محافظة بورسعيدسقوط أمطار كثيفة علي محافظة بورسعيدسقوط أمطار كثيفة علي محافظة بورسعيدسقوط أمطار كثيفة علي محافظة بورسعيدسقوط أمطار كثيفة علي محافظة بورسعيد

الأجهزة التنفيذية بـ محافظة بورسعيد ترفع درجة الاستعداد للقصوى

وفي ذات الشأن رفعت الأجهزة التنفيذية بـ محافظة بورسعيد درجة الاستعداد للقصوى، ونشرت العمال ومواتير رفع المياه وسيارات الكسح، وذلك لسرعة رفع أي تراكمات لمياه الأمطار من الشوارع، حفاظًا علي سير الحياة اليومية للمواطنين.