الخميس 25 أبريل 2024 مـ 10:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بايرن ميونخ يتعادل بشق الأنفس أمام كولن في الدوري الألماني”

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل فريق بايرن ميونخ بشق الأنفس مع ضيفه كولن بهدف لكل منهما، في ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وجاء هدف المباراة الأول في وقت مبكر عبر لاعب الوسط الدولي التونسي "إلياس السخيري" في الدقيقة الرابعة قبل أن يعادل "جوشوا كيميتش" النتيجة للبايرن في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، واصل بايرن ميونخ فشله في تذوق طعم الانتصار منذ بداية عام 2023، ولكنه ظل على عرش جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 36 نقطة، فيما وصل كولن للنقطة 21 في المركز العاشر.

ولم يجر مدرب البايرن أي تعديل على التشكيلة، ليواصل وضع توماس مولر، وكينجسلي كومان، ومارسيل سابيتزر ودالي بليند على مقاعد البدلاء.

وقاد الثلاثي ليروي ساني، تشوبو موتينج وسيرجي جنابري هجوم أصحاب الأرض، ومن خلفهم جمال موسيالا.

وجاء تشكيل الفريق البافاري، بتواجد كلا من:

حراسة المرمى: يان سومير.

الدفاع: بافارد، دي ليخت، أوباميكانو، ديفيز.

الوسط: كيميتش، جوريتسكا، موسيالا.

الهجوم: ساني، تشوبو موتينج، جنابري.

وكان البايرن يتطلّع للعودة إلى سكة الانتصارات، في أول مباراة على أرضه بالعام الجديد، بعد أن استأنف العملاق البافاري منافسات البوندسليجا الجمعة الماضي بتعادل خارج أرضه مع لايبزيج (1-1)، بعد توقف دام أكثر من شهرين لمونديال قطر ومن ثم عطلة الأعياد والعطلة الشتوية.

وحافظ بطل المواسم الـ10 الأخيرة، على سجله الخالي من الهزائم وسط أرضه في البوندسليجا هذا الموسم (5 انتصارات و3 تعادلات)، علمًا أنه مني بهزيمة وحيدة كانت خارج قواعده ضد أوجسبورج في منتصف سبتمبر الماضي.