السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ينتظر القرارات.. الإسماعيلي يواجه شبح إيقاف القيد الشتوي بسبب إبراهيم حسن

يواجه نادي الإسماعيلي، تهديد الإيقاف بشأن القيد الشتوي، بجانب نقل خمس مباريات للفريق خارج ملعبه وبدون جمهوره، وذلك بسبب عدم التزام الدارويش بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS)

الإسماعيلي

 

النجوم يؤكد أن الإسماعيلي تعرض لإيقاف القيد

 

أكد نادي النجوم في بيانًا رسميًا انتهاء المهلة الممنوحة لنادي الإسماعيلي من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بناء على حكم المحكمة الرياضية الدولية، لسداد غرامة قيمتها مليون و250 ألف دولار، كمستحقات للنادي عند انتقال للاعب إبراهيم حسن من الدراويش إلى الزمالك.

وؤكد النجوم أن المهلة الممنوحة للإسماعيلي من أجل السداد انتهت اليوم، ولذلك يجب فرض عقوبات على النادي بإيقاف القيد الشتوي ونقل 5 مباريات له بدون جمهور لعدم التزامه بدفع الغرام وصرح محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم بأنه فى انتظار مسئولي النادي الإسماعيلي بإجراء التسوية المالية المقررة، حتى يتسنى له إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالتزام النادي الإسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS).

قرارات لجنة الانضباط ضد الإسماعيلي

 

 

اتحاد الكرة يؤكد أن الإسماعيلي تظلم على القرارات.

 

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن الإسماعيلي قام بالتظلم على قرار لجنة الانضباط، وبالتالي لم يتم تفعيل العقوبة الموقعة على النادي ، مشيرًا أنه لم يصدر حتى الأن أي قرار من لجنة الانضباط وبالتالي لم يتم تفعيل العقوبة حتي وقتنا هذا.

 

أزمة الإسماعيلي والنجوم بسبب إبراهيم حسن

 

بدأت أزمة نادي الإسماعيلي مع نادي النجوم في عام 2018، عقب انضمام إبراهيم حسن لاعب النجوم من صفوف الإسماعيلي إلى الزمالك، حيث تواجد بند في العقد المبرم بين الإسماعيلي والنجوم، يمنح الأخير 50% من قيمة انتقال اللاعب إلى أي ناد آخر، وهو ما لك يلتزم به الإسماعيلي.

 

النجوم يلجأ إلى التحكيم الرياضي

 

ولجأ النجوم إلى محكمة التحكيم الرياضي، والتي أصدرت حكمًا نهائيًا بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون 1.25 مليون دولار أمريكي، إلى جانب 53 ألف فرنك سويسري، بموجب حكم "كاس" والمحكمة الفيدرالية السويسرية العليا.

ويعاني الإسماعيلي حاليًا على جميع الأصعدة إدارايًا و فنيًا، حيث استقال مجلس إدارته كاملا برئاسة يحيى الكومي، قبل نحو أسبوعين، بينما يحتل الدراويش حاليا المركز الأخيرفي الدوري المصري الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.