الجمعة 10 مايو 2024 مـ 12:16 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تفاصيل مكالمة عبدالله السعيد مع نجم الأهلي

أجرى عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، اتصالا هاتفيا مع كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاطئمئنان على صحته عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد السعيد، للاعب خلال المكالمة الهاتفية أنه لم يتعمد إيذائه خلال الكرة المشتركة بينهما والتي أصيب فيها اللاعب، ولكن كريم فؤاد أكد للسعيد أنه ليس طرفا في الموضوع وليس سببا نهائيا، ولكنها إرادة الله.

وأجرى اليوم الاثنين كريم فؤاد جراحة الرباط الصليبي في النمسا وسوف يعود إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد نجاح العملية.

ويتواجد في الوقت الحالي في قطر ثنائي الأهلي مصطفى شوبير وأكرم توفيق لاعبا الفريق حيث خضع الأول لجراحة غضروف الركبة في حين خضع الثاني لجراحة الرباط الصليبي والثنائي قام بها في النمسا أيضا.

وعلى صعيد فريق الكرة يستعيد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر الثنائي البرازيلي برونو سافيو وعمرو السولية لاعبا الفريق في قائمة مباراة البنك الأهلي غدا.

وغاب عمرو السولية وبرونو سافيو عن آخر مباراتين للأهلي أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر والزمالك في الأسبوع 14 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان السولية يعاني من الإصابة في عضلة السمانة في حين كان يعاني برونو سافيو من الإصابة في ركبته قبل تعافي الثنائي ومشاركته في التدريبات الجماعية أمس وإعلان جاهزيته للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة البنك الأهلي غدا.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته اليوم الاثنين لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها السابعة مساء غد الثلاثاء علي ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الغد أمام البنك الأهلي والتي يسعي فيها الأهلي لمواصلة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدوري الممتاز.