الثلاثاء 16 يوليو 2024 مـ 12:23 صـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة فى المنيا

ارشفيه
ارشفيه

لقيت صغيره مصرعها وأصيب 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة سوزوكي على طريق الشيخ فضل بمركز بني مزار بمحافظة المنيا.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سوزوكي ونتج عن الحادث مصرع رنا. م 5 أعوام، وإصابة فاطمة. م 40 عاما، ودارين. م 9 أعوام، وطيما. م 12 عاما، وملاك. ف 38 عاما، وتم نقلهم لمستشفى الشيخ التكامل لتلقي العلاج، وتم وضع الجثة بمشرحة مستشفى الشيخ فضل تحت تصرف جهات التحقيق.
وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.


من جهة أخرى، أصيب شخصان، منذ قليل، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الإقليمي بين الجبلين، باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغًا من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بمستلزمات طبية، وذلك بسبب السرعة الزائدة، كما أسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.