الأحد 5 مايو 2024 مـ 09:18 صـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حسن الرداد ورامي رضوان ويسرا يصلون إلى الرياض استعدادًا لحفل joy awards

فن  حسن الرداد ويسرا
فن حسن الرداد ويسرا

وصل كل من الفنان حسن الرداد، والفنانة يسرا، والإعلامي رامي رضوان، إلى مدينة رياض، استعدادًا لـ حفل joy awards، والذي من المقرر أن يقام غدًا بمسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

حسن الرداد ورامي رضوان

ونشر الفنان حسن الرداد فيديو يجمعه مع الفنانة يسرا، والإعلامي رامي رضوان، والفنانة بدرية طلبة، أثناء وصولهم إلى مطار جدة لحضور حفل Joy Awards 2023، وذلك من خلال خاصية ستوري بحسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

بدرية طلبة

كما حرص العديد من نجوم الفن على الذهاب إلى السعودية لحضور حفل Joy Awards 2023، منهم الفنان أحمد حلمي ومايا دياب وقصي خولي ودانييلا رحمة وماغي بوغصن وراغب علامة وباسل خياط، اليوم الجمعة إلى الرياض عاصمة السعودية.

آخر أعمال حسن الرداد

وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد هي مشاركته في مسلسل بابلو، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2022، وحقق العمل نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه، حيث تصدرت مشاهده تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، أروى جودة، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، نجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف حسن دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وجاءت أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن عن تاجر المخدرات بابلو إسكوبار، ومن المقرر أن يشارك الفنان حسن الرداد في مسلسل جديد في رمضان المقبل 2023، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي مشوق، كما عرض له فيلم تحت تهديد السلاح.