السبت 13 يوليو 2024 مـ 05:48 صـ 6 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ولاد رزق 3 يكتسح شباك التذاكر بـ4 ملايين جنيه.. ويلاحقه اللعب مع العيال لـ محمد إمام

فيلم أهل الكهف وفيلم اللعب مع العيال وفيلم ولاد رزق 3
فيلم أهل الكهف وفيلم اللعب مع العيال وفيلم ولاد رزق 3

تشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

منافسة مشتعلة على شباك التذاكر

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس الأحد الموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

إيرادات الأفلام في السينما

-ولاد رزق بطولة أحمد عز وعمرو يوسف:4،126،123 جنيهًا.

-فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام:1،076،025 جنيهًا.

-فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي:652،936 جنيهًا.

-فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي: 356،026 جنيهًا.

فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، والذي يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

قصة فيلم ولاد رزق

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ضم فيلم ولاد رزق 3 في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم أهل الكهف

بينما يضم فيلم أهل الكهف كلا من الفنان خالد النبوي، والفنان محمد ممدوح، الفنان محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.