الثلاثاء 23 يوليو 2024 مـ 11:09 مـ 16 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

يعرض آخر السنة.. تفاصيل جديدة عن فيلم محمد سعد دكتور عدوة… خاص

محمد سعد
محمد سعد

كشف المنتج هشام الرشيدي، تفاصيل جديدة عن فيلم دكتور عدوة للفنان محمد سعد، والذي يعود من خلاله للسينما بعد غياب خمس سنوات.

وقال هشام الرشيدي، في تصريحات لـ القاهرة 24، إنهم أوشكوا على الانتهاء من تصوير الفيلم حيث يتبقى أسبوعين فقط على الانتهاء منه.

وأشار الرشيدي إلى أنه من المقرر عرض فيلم دكتور عدوة في السينمات أواخر العام الجاري 2024.

وكان هشام الرشيدي أعلن عودة محمد سعد بفيلم جديد بعنوان دكتور عدوة، وذلك في منشور عبر صفحته بموقع فيس بوك، حيث نشر صورته مع محمد سعد ووائل إحسان، وعلق: بسم الله توكلنا على الله، فيلم دكتور عدوة، النجم محمد سعد إخراج وائل إحسان.

منشور هشام الرشيدي

وعلم القاهرة 24 في وقت سابق، أن محمد سعد يحضر لفيلم جديد بعد غياب 5 سنوات، من إخراج وائل إحسان، ويشرف سعد على كتابة سيناريو العمل بنفسه.

آخر أعمال محمد سعد

يُشار إلى أن آخر أعمال محمد سعد في السينما كان فيلم الكنز 2 الحب والمصير، وشارك فيه مع محمد رمضان وهند صبري وأمينة خليل روبي وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، بينما كانت آخر أعماله في الدراما التلفزيونية مسلسل إكس لانس الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وشاركت فيه الفنانة شيرين والفنانة ويزو والفنان أحمد فتحي وحسام داغر وسارة درزاوي وحسن عبد الفتاح وياسر علي ماهر وغيرهم، ومن إخراج إبرام نشأت.