الخميس 25 يوليو 2024 مـ 06:42 مـ 18 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بالاسم ورقم العداد.. الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من بيتك

بالاسم ورقم العداد.. الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من بيتك
بالاسم ورقم العداد.. الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من بيتك

يعتبر الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم ورقم العداد، أحد الخدمات التي تنال اهتمام المواطنين، حيث يتم البحث عنها بشكل شهري، لمتابعة الاستهلاك للكهرباء، بل يمكن دفع فاتورة الكهرباء إلكترونيًا من بيتك، وذلك ضمن مجموعة التسهيلات التي قامت الوزارة، بإتاحتها مؤخرًا أمام الشعب؛ لهذا يريد الملايين من الأفراد، معرفة طريقة وخطوات استعلام عن فاتورة الكهرباء.

ويستعرض موقع القاهرة 24، كافة الأخبار والمعلومات التي تهم المتابعين في مختلف المجالات؛ لذلك سوف ننقل لكم عبر السطور الآتية، كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، لتشمل الرابط والخطوات الخاصة بها بالتفصيل.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

أتاحت الشركة القابضة لكهرباء مصر أمام المواطنين، خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، إذا تغطي هذه الخدمة جميع المحافظات والمناطق التابعة لها في جمهورية مصر العربية، ليتمكن المواطن من الإطلاع على الاستهلاك الشخصي بشكل مستمر.

وإمكانية تقديم الشكاوي حال وجود أي أزمة أثناء الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، بل نوهت إلى ضرورة دفع الفواتير في المواعيد المحددة حتى لا يتم توقيع غرامة على صاحب العداد، والتي يمكن أن تصل العقوبة إلى إيقافه نهائيًا أو مؤقتًا؛ لهذا نرصد لكم فيما يلي جميع تفاصيل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم ورقم العداد

إليك فيما يلي، رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم ورقم العداد:

الدخول على موقع شركة الكهرباء حسب محافظتك.اختيار إيقونة خدمة العملاء الموجودة أعلى منتصف الصفحة الرئيسية.اختيار الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في حالة امتلاك حساب أو إنشاء حساب جديد.كتابة بيانات المستخدم وهي الاسم، المنطقة، الشارع، رقم العمارة، الدور، رقم الشقة، رقم العداد.النقر على استعلام عن فاتورة الكهرباء، لتظهر أمامك قيمة الاستهلاك والفاتورة.

كما وفرت الشركة القابضة لكهرباء مصر، طريقة أخرى للاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 بالاسم ورقم العداد، وتتمثل تلك الطريقة البسيطة في تواصل المواطنين مع الشركة عبر تطبيق الهاتف المحمول “واتساب” على الرقم الآتي: 01507501111، إذ يمكن للمستخدمين الاستفسار عن كل شيء يريدون الاستفسار عنه من خلال تلك الخدمة الإلكترونية.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم ورقم العداد