الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 11:53 مـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أول قرار من إيهاب جلال بعد فوز الإسماعيلي على مودرن فيوتشر

إيهاب جلال
إيهاب جلال

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، منح لاعبيه راحة سلبية عقب الفوز على مودرن فيوتشر في الجولة 27 من الدوري الممتاز.

إيهاب جلال يرفض الراحة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي

وجاء قرار جهاز الدراويش بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة المصري البورسعيدي في ديربي القناة المقرر إقامته يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يخوض بدلاء الدراويش مران بدني قوي غد الاثنين، على أن يخوض الفريق الأساسي تدريبات استشفائية خفيفة استعدادًا للديربي.
وكان الإسماعيلي حقق واحدا من أغلى واهم انتصاراته هذا الموسم منذ قليل بالفوز على مودرن فيوتشر بهدف نظيف أحرزه مروان حمدي، ليرفع رصيده للنقطة 31 في المركز الثاني عشر.

ويواجه الإسماعيلي نظيره فريق المصري البورسعيدي، يوم 27 يونيو الجاري، على ملعب برج العرب ضمن منافسات مسابقة الدوري، بداية من الغد دون راحة.


ومن ناحية أخرى كشف الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي، تفاصيل إصابة محمد فوزي، حارس مرمى الفريق، بعد خروجه مصابا من مباراة مودرن فيوتشر.

وقال الدكتور هشام إن فوزي يعاني من شد في العضلة الضامة، على أن يخضع الحارس للاختبار خلال 24 ساعة، لتحديد مدى جاهزيته لمباراة المصري البورسعيدي المقبلة.