السبت 13 يوليو 2024 مـ 06:23 صـ 6 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الدوري المصري، جنش يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري

فيوتشر
فيوتشر

الدوري المصري، أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد، محمد صادق، كجالي درامي، خالد رضا، عبد الكبير الوادي

هجوم: أرنولد ايبا

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، طارق طه، الحاجي باري، باسم علي، محمد ربيعة، أحمد عاطف، محمد فاروق، علي زعزع، محمد نصير

منافسات الأسبوع ال٢٦ من دوري نايل

ويحل بعد قليل وفي تمام الساعة السابعة مساءً فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا على ملعب ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع ال٢٦ من دوري نايل.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي موردن فيوتشر ضيفا على نظيره سيراميكا في السابعة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري والتي يستضيفها ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

مباراة سيراميكا وفيوتشر

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء إثارة ومتعهة لرغبة كليهما في تحقيق الفوز لتحسين وضعه بجدول الدوري وتعطيل الآخر حيث أن الفارق بينهما نقطة واحدة بترتيب جدول الدوري.

ترتيب فيوتشر وسيراميكا بالدوري

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 35 نقطة بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 19.

ويحتل سيراميكا الترتيب التاسع بجدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما خاض 24 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات أخرى، وسجل لاعبوه 38 هدفًا واستقبلت شباكهم 29.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

غيابات فيوتشر أمام سيراميكا

ويفتقد مودرن فيوتشر جهود لاعبه عمرو السيسي وذلك بعد تعرضه للطرد في المباراة الماضية أمام الجونة والتي انتهت بفوز مودرن فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما يفتقد مروان محسن مهاجم فيوتشر الذي بدأ مرحلة التدريبات في صالة الجيم للتعافي من إصابة أربطة الركبة التي ابعدته عن المشاركة مع فريقه منذ 18 فبراير الماضي بعد أثبتت الأشعة إصابة مهاجم مودرن فيوتشر بقطع في الرباط الخارجي للركبة.

ويغيب ايضا احمد رفعت منذ واقعة تعرضه للغيبوبة وعبد الاله الكبير للإصابة.

حكم مباراة سيراميكا ومودرن فيوتشر

حكم ساحة: صبحى العمراوى.
حكم مساعد 1: ماجد المليجى.
حكم مساعد 2: طارق مصطفى.
حكم رابع: أحمد جمال.
حكم var: محمود ناجى.
حكم var مساعد: يارا عاطف.

و