الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 04:10 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تاريخ المواجهات بين الأهلي والاتحاد السكندري.. تفاصيل ترتيب الفريقين

الاهلي والاتحاد السكندري
الاهلي والاتحاد السكندري

 

اليوم، سيشهد استاد برج العرب في الإسكندرية لقاءً حاسمًا بين فريق الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم. اللقاء يعد فرصة حاسمة للفريقين لتحسين مركزهما في جدول الترتيب، حيث يتقاسم كلا الفريقين نفس الرصيد النقاطي، ويترقب عشاق كرة القدم المصرية لقاء الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري.

ترتيب الفرق

 

 

الأهلي : يحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعد خوض 16 مباراة، مع 11 انتصاراً، و3 تعادلات، و2 هزيمة، سجل لاعبوه 37 هدفاً واستقبلوا 17 هدفاً.

الاتحاد السكندري: يحتل المركز السادس بنفس رصيد النقاط (36 نقطة) بعد 25 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 9، وخسر 7، سجل لاعبوه 28 هدفاً واستقبلوا 32 هدفاً.

حكم المباراة

 

 

اللجنة التحكيمية لاتحاد الكرة قامت بتعيين طاقم تحكيم يضم: طارق مجدي كحكم ساحة، أحمد توفيق ومصطفى حسن كحكمان مساعدين، ووائل فرحان كحكم رابع، مع حكام الفيديو محمد عادل وشريف عبد الله.

إنجازات كولر مع الأهلي

 

 

تحت قيادة كولر، لعب الأهلي 102 مباراة، فاز في 70 مباراة، وتعادل في 22، وخسر 10، سجل لاعبوه 192 هدفًا وتلقوا 68 هدفًا، وحافظوا على نظافة شباكهم في 59 مباراة.

تاريخ المواجهات

 

 

لقد التقى الأهلي والاتحاد في 122 مباراة سابقة بالدوري، حقق الأهلي 82 انتصارًا وسجل 212 هدفًا، بينما فاز الاتحاد في 16 مباراة وسجل 71 هدفًا، وتعادلا في 24 مباراة.

آخر مواجهة بين الفريقين

 

 

في اللقاء الأخير بينهما في الدور الأول من الدوري، فاز الأهلي على الاتحاد بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت في مايو الماضي، وتعد هذه المواجهة فرصة حقيقية لكل من الأهلي والاتحاد لتحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب، مما يضيف نكهة خاصة لجماهير كرة القدم المصرية المتابعة لهذا اللقاء المثير.