الخميس 25 يوليو 2024 مـ 08:01 مـ 18 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد تحديد موعد أمم إفريقيا.. كيف يستعد منتخب مصر للمرحلة المقبلة مع حسام حسن؟

حسام حسن
حسام حسن

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى المغرب خلال العام المقبل 2025، فى الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

كيف يستعد منتخب مصر المرحلة المقبلة مع حسام حسن؟

بعد تحديد الاتحاد الإفريقي - كاف - هذا الموعد لإقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية فى شهر ديسمبر عام 2025، عم الارتياح على منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن الذي يرى أن هذا الموعد مناسب حتى يكون مر على تدريبه المنتخب فترة، بدلا من أن تكون البطولة فى بداية العام المقبل أو منتصف العام.

وعلم القاهرة 24 أن الفترة المقبلة ستشهد خوض منتخب مصر في كل فترة توقف دولي مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بجانب تصفيات كاس العالم التي يعود منتخب مصر للمشاركة بها مارس المقبل، كما سيطلب حسام حسن إقامة مباريات ودية للمنتخب الوطني حتى يستفيد بهذا الوقت مع اللاعبين.

ويترقب منتخب مصر قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، من أجل بدء التصفيات للتأهل إلى كان 2025، والتي يرغب التوأم فى أن ينافس المنتخب بها على اللقب الغائب منذ عام 2010 عن خزينة الفراعنة.

يذكر أن منتخب مصر استطاع الفوز فى تصفيات كأس العالم على منتخب بوركينا فاسو وتعادل أمام منتخب غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.