الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 03:45 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بنزيما حذره.. كواليس رفض ناتشو الانتقال إلى اتحاد جدة … خاص

ناتشو
ناتشو

كشفت مصادر داخل نادي اتحاد جدة السعودي سبب تغيير وجهة اللاعب ناتشو فيرنانديز، من الانتقال إلى الاتحاد، واختياره فريق القادسية.

كواليس رفض ناتشو الانتقال إلى اتحاد جدة

وأوضحت المصادر لـ القاهرة 24، أن كريم بنزيما يعتبر سببًا رئيسيًا في تغيير موقف ناتشو، حيث رفض اللاعب الانتقال إلى الاتحاد، بسبب وضع الفريق الحالي وتخبط الإدارة والنتائج المتذبذبة بشكل كبير خلال الفترات السابقة.

وأشارت المصادر إلى أن كريم بنزيما اتصل بـ ناتشو، وأخبره أنه نادم على الانتقال واللعب في صفوف فريق اتحاد جدة، وحذره من الانتقال إلى فريق الاتحاد، الأمر الذي دفع ناتشو إلى التفكير مجددًا قبل اتخاذ قراره النهائي، لا سيما وأن اللاعب الإسباني يثق بشدة في رأي صديقه السابق كريم بنزيما والذي لعب معه في ريال مدريد.

واختتمت المصادر تصريحاتها، بأن الاتحاد كان يعلم بمفاوضات فريق القادسية مع ناتشو، ولم يتدخل للضغط على اللاعب الإسباني خاصة وأنهم علموا أن بنزيما تحدث مع اللاعب وهم مستاؤون للغاية من كلام اللاعب الفرنسي، وسيجلسون معه ولن يتخذوا أي قرار تجاهه إلا بعد العودة للتدريبات من جديد، استعدادًا للموسم الحالي، في ظل تغير الإدارة بالكامل باختيار لؤي ناظر رئيسًا جديدًا للفريق خلفًا لأنمار الحائلي.

مسيرة ناتشو مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا

وصعد ناتشو من خلال فرق الشباب في ريال مدريد وشارك لأول مرة مع النادي في عام 2011 تحت إدارة جوزيه مورينيو، وشارك في 363 مباراة مع ريال مدريد، وسجل 16 هدفًا وصنع 10 أهداف في تلك الفترة.

وفاز ناتشو بـ 26 لقبًا مع ريال مدريد، بما في ذلك 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا و4 ألقاب للدوري الإسباني.

وناتشو قلب الدفاع، والذي أظهر تنوعه من خلال اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر، خاض 24 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني منذ ظهوره لأول مرة في عام 2013.