الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 11:47 مـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يرحب برحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حسم مسئولو الأهلي، موقف النادي من رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى نادي الوحدة السعودي اهتمامه بالحصول على خدمات محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وحسب ما ذكره مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـ القاهرة 24، فإن النادي لا يمانع في رحيل الشناوي إلى الدوري السعودي في انتقالات الصيف الجاري، حال رغبة الحارس في ذلك.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي يقدر محمد الشناوي بشكل كبير ويدرك أن الحارس سبق ورفض العديد من العروض المغرية في سبيل الاستمرار مع الأحمر.

واستكمل المصدر: لذلك في حال رغب محمد الشناوي الرحيل خلال انتقالات الصيف الجاري، لن يمانع النادي الأهلي خاصة وأن هناك نية لتعويض الحارس عن العروض السابقة التي رفضها.

وعلى جانب آخر، سبق ورفض محمد الشناوي الرحيل إلى صفوف النصر السعودي، مفضلًا استكمال مسيرته مع النادي الأهلي.

ويعتبر الشناوي أحد العناصر الأساسية لصفوف الفريق الأحمر، كما أن للحارس دورًا بارزًا في البطولات التي حققها الأهلي طيلة الفترات الماضية.

وعلى جانب آخر، يرتبط محمد الشناوي بعقد مع النادي الأهلي مستمر حتى نهاية صيف 2025، أي أن الحارس سيكون من حقه التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير المقبل على أن ينضم إليه في نهاية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر وبشكل مجاني.