الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 03:00 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سرقة أجزاء من درع الدوري الإنجليزي ومحاولات لتصنيعها مجددًا

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

نجحت عصابة بلجيكية في سرقة أجزاء من درع الدوري الإنجليزي الممتاز - بريميرليج، خلال الفترة الماضية.

مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي

وحقق فريق مانشستر سيتي في حصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم المنصرم، بعد صراع شرس دام حتى الجولة الأخيرة من بريميرليج مع أرسنال.

وحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، فإن هناك عصابة في بلجيكا تمكنوا من سرقة حقيبة احتوت على الجزء العلوي من الكأس إلى جانب قاعدة تزن 15 كيلو جرام.

سرقة أجزاء من درع الدوري الإنجليزي ومحاولات لتصنيعها مجددًا

وتبلغ قيمة الأجزاء المسروقة من درع الدوري الإنجليزي، ما يقرب من 250 ألف جنيه إسترليني، كما إنهم لم يستطيعوا إعادتها حتى الآن.

ونجح مسؤولو الدوري الإنجليزي في إخفاء الأمر، حيث تم كشف مؤخرًا من جانب عدة تقارير صحفية، إلا أن هذه الأجزاء لم يعثر عليها.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن هناك اعتقادا أن العصابة لم يكن يعلموا ما بداخل الحقيبة التي تمت سرقتها، الأمر الذي يفتح الباب أمام الشك في تعرض هذه الأجزاء للتلف منذ سرقتها.

الجدير بالذكر أن هناك نسختين متطابقتين من درع البريميرليج، واحد منهما يحتفظ به بطل الدوري الإنجليزي، أما الأخرى تنقل حول العالم ضمن الجولات التي ترعاها الشركات الراعية للبطولة، كما أن النسختين مؤمن عليهما بمبلغ 250 ألف جنيه إسترليني.

كما أكدت صحيفة ذا صن البريطانية، أن مسؤولي الدوري الإنجليزي قد طلبوا من إحدى الشركات الإنجليزية المختصة بتصنيع الجوائز بصنع واحدة قاعدة بدلًا من التي تم سرقتها.