الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 05:13 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رحمة أحمد تكشف التشابه بينها وبين مربوحة في الكبير أوي

رحمة أحمد
رحمة أحمد

حلت الفنانة رحمة أحمد ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها أسرار النجوم، وتحدثت خلال الحلقة، عن وجه التشابه بينها وبين شخصية، مربوحة التي قدمتها في مسلسل الكبير أوي بجانب حديثها عن خوفها من بعض الحيوانات.

وتحدثت رحمة أحمد خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي عن بعض الصفات بينها وبين مربوحة قائلة: فيا صفات كتيرة من شخصية مربوحة وأنا نفس الـ هايبرة والحركة بتاعتها جدًا ونفس قصرها، بس الجمهور بيشوف إني بكون طويلة في المسلسل.

وقالت رحمة أحمد: عندي فوبيا من الكلاب وبترعب منهم ولما بشوف كلب بصرخ في الشارع وفي شخص مرة في الشارع وقف وعداني من الكلب ومرة تانية وأنا في الجامعة كنت مخلصة متأخر ومروحة لقيت كلب في الشارع وأنا وقفت أصوت معاه، والناس كلها اتفرجت عليا.

وأضافت رحمة أحمد عن الصوت التي تحبه في الإذاعة في تلك الفترة قائلة: بحب صوت أسامة منير، والبنات بتتكلم معاه بطريقة حلوة جدًا وممكن تكون واحدة متجوزة ومخلفة وبتتكلم معاه وبتعيد ذكرياتها وبقعد أتقرج عليه.

آخر أعمال رحمة أحمد

ويعُد مسلسل الكبير أوي آخر أعمال الفنانة رحمة أحمد والذي شارك به مجموعة كبيرة من الفنانين ومن بينهم: الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل الكبير أوي

ودارت أحداث مسلسل الكبير أوي 8 حول سرقة حزلقوم، أحد البنوك، ويحاول الفرار هاربا، كما تحتفل قرية المزاريطة، بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة الكبير أوي وهي الشخصية التي يقوم بدورها الفنان أحمد مكي، إلى العديد من الضغوط، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.