الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 08:17 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بشرى في رسالة خاصة للمرأة: أوعي حد يهز ثقتك بنفسك.. أنتِ كل المجتمع

بشرى
بشرى

وجهت الفنانة بشرى رسالة خاصة للمرأة، مؤكدة أنها الركن الأساسي في المجتمع مع التطورات التي يشهدها العالم في الفترة الأخيرة.

وتحدثت بشرى خلال لقائها مع القاهرة 24، قائلة: بقول للمرأة أوعي حد يهز تقتك في نفسك ويقولك على حاجة ما تنفعش أنتِ مع التطورات مش نص المجتمع أنتِ كل المجتمع، ودورك مهم أوي.

وعن تفاعل الجمهور معها على فيديوهات السوشيال ميديا، قالت بشرى: أنا حاسة كمان إني مقصرة في حق الجمهور بالرغم من مشاركتي والجمهور متفاعل جيد وأهم حاجة الإيجابية اللي بقدمها ليهم وبشجع الناس على الرياضة والأكل.

ويعتبر مسلسل طبيبة شرعية آخر أعمال الفنانة بشرى، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، ودارت أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجهه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها خلال أداء عملهم، وتأثير ذلك على حياتهم الشخصية.

أبطال مسلسل طبيبة شرعية

وشارك في مسلسل طبيبة شرعية مجموعة من الفنانين ومن بينهم: صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي.

آخر أعمال بشرى في السينما

ويذكر أن آخر أعمال بشرى السينمائية مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم، والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية، وشارك بالعمل العديد من النجوم بجانب الفنان مصطفى قمر، ومن بينهم: الفنانة بسمة، الفنانة علا غانم وغيرهم من النجوم.