الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 08:08 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جوميز يجتمع مع إدارة الزمالك بعد العودة من البرتغال

جوميز وجهاز الزمالك
جوميز وجهاز الزمالك

قرر جوزيه جوميز المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة لمدة 5 أيام من التدريبات بعد الفوز على الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستغل البرتغالي جوميز الإجازة التي منحها للاعبي الفريق وغادر إلى بلاده من أجل قضاء إجازة رفقة أسرته خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

اجتماع جوميز مع مجلس الزمالك

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن جوميز سيعقد جلسة مع مسئولي الزمالك بعد العودة من البرتغال من أجل حسم ملف الراحلين واللاعبين التي ينوي الأبيض تجديد عقودهم، والتطرق في الحديث إلى ملف الصفقات الجديدة في الموسم المقبل، بالإضافة الى معرفة أخر المستجدات بشأن أزمة إيقاف القيد.

ويعاني الأبيض من أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب وروي أجواش مساعد فيريرا المدرب الأسبق لنادي الزمالك.

موعد استئناف تدريبات الزمالك

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوبترا يوم الجمعة 14 يونيو على ستاد المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وكان الزمالك فاز على فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ليتوج الأبيض بـ اللقب الثاني له في بطولة الكونفدرالية، بعد التتويج بالبطولة للمرة الأولى عام 2019.

وضرب الزمالك موعدا مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي 2024، بعد تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي.