الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 05:13 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نتيجة مباراة طلائع الجيش وبورفؤاد في كأس مصر

طلائع الجيش
طلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز على نظيره بورفؤاد، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر 2023-2024.

نتيجة مباراة طلائع الجيش وبورفؤاد في كأس مصر

وانتهت مباراة طلائع الجيش وبورفؤاد بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه اللاعب جودوين كوارا، في المباراة التي أقيمت على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وفي وقت سابق، حقق فريق الترسانة مفاجأة بـ تخطي فريق المقاولون العرب حيث حقق الفوز بهدف دون رد، في دور الـ 32 من كأس مصر

وجاء فوز الترسانة على المقاولون العرب أول مفاجآت مسابقة كأس مصر لهذا الموسم، حيث يعتبر المقاولون أول فريق من الدوري الممتاز يغادر المسابقة العريقة.

مدرب الترسانة بعد الفوز على المقاولون: هدفنا الصعود إلى الدوري الممتاز

وقال حسين شكري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: نجحنا في تخطي عقبة المقاولون العرب، والوصول إلى دور الـ32، وأشكر اللاعبين على المجهود الكبير المبذول على مدار الموسم الحالي.

وأضاف مدرب الترسانة: لا توجد فوارق فنية بين اللاعبين في مصر، وهدفنا الوصول الى أبعد نقطة في كأس مصر.. ومباريات الدورة المؤهلة للدوري الممتاز صعبة للغاية، واجهنا سوء توفيق كبير في المباراة الأولى أمام حرس الحدود، والمباراة المقبلة ستكون صعبة خاصة أنها أمام منتخب السويس، وهو فريق يمتلك لاعبين وجهاز فني محترم.

واختتم مدرب الترسانة تصريحاته قائلًا: هدفنا الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، من أجل إسعاد محبي وداعمي نادي الترسانة، ووضع الفريق في المكانة التي يستحقها وسط الكبار.

موضوعات متعلقة