الإثنين 20 مايو 2024 مـ 03:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تعليم الوادي الجديد تهنئ طلاب ذوي الهمم بحصولهم على ذهبية ألعاب القوي

فريق مدرسة الفكرية
فريق مدرسة الفكرية

يهنئ المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادى الجديد طلاب المحافظة بمدرسة التربية الفكرية بالداخلة للحصول على مراكز متقدمة ببطولة الجمهورية لألعاب القوى والتي أقيمت خلال الفترة من 12: 15 مايو الحالي بمدينة بور سعيد والتى تأتى في ضوء اهتمام القيادة السياسية بأبنائنا من ذوي الهمم وطبقا لخطة الأنشطة لطلاب مدارس التربية الفكرية، لدعمهم وتعزيز قدراتهم.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، حصول الطالبة شيماء عنتر محمد بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل، كما حصلت الطالبة زينب محمود احمد على المركز الثاني بمسابقة رمي الجله، كما حصلت الطالبة ندا عنتر محمد على المركز تاني في مسابقة الوثب الطويل.

وكيل التعليم يشهد ختام انشطة التربية الفكرية

أعرب سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادي الجديد، عن بالغ سعادته للمشاركة بحفل ختام الأنشطة لطلاب مدرسة التربية الفكرية بالداخلة والحرص على رسم البهجة والسرور على طلابنا من ذوي الهمم بجميع أرجاء المحافظة فهم مصدر السعادة ونحرص على التواجد معهم ومشاركتهم جميع الأنشطة والمناسبات المختلفة وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

حضر الحفل مدير إدارة الداخلة التعليمية والتربية الخاصة ولفيف من قيادات تعليم الداخلة وتضمن مجموعة من الفقرات الفنية والإستعراضية قدمها طلاب المدرسة فضلا عن تنفيذ مجموعة من المسابقات.

وهنأ وكيل التعليم طلاب المدرسة وجميع العاملين بنجاح الحفل وحسن تنظيمه، مؤكدا على ما نشهده من عناية اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى وحنان مجدى ودعم طلابنا ذوى الهمم والتنسيق مع كافه الجهات والمؤسسات المجتمعية لتقديم يد العون لهم باعتبارهم جزء رئيسى من قوة المجتمع والثروة البشرية الهائلة التى يتمتع بها مجتمعنا المصرى.
وفى ختام كلمته بعث وكيل التعليم رسالته لاولياء الأمور أبنائكم أمانة فى أعناقنا ونعمل جميعا لإسعادهم ولن نتخاذل فى تقديم كافة سبل الدعم والراحة أمامهم.