السبت 11 مايو 2024 مـ 12:08 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين
مفاجآت في قائمة البرازيل استعدادًا لخوض مباريات كوبا أمريكا.. استبعاد نجوم الدوري السعودي المحكمة الدولية ترفض استئناف اتحاد العاصمة وتؤكد صعود نهضة بركان لنهائى الكونفدرالية إنتاج طليقها تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أول أغنية رسمية لها قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الأرثوذكسية تطلق المرحلة الرابعة من مشروع البابا لتطوير التعليم الكنسي محمد شريف يقود تشكيل الخليج أمام الوحدة في الدوري السعودي المفتي يحسم الجدل بشأن حكم إيداع الأموال في البنوك (فيديو) عودة ياسر إبراهيم لقائمة الأهلي واستبعاد كوكا والشناوي أمام بلدية المحلة برفقة السيدة انتصار السيسى.. تفاصيل زيارة حرم سلطان عمان مصر (فيديو) سكان غزة الفارون من رفح يصلون خان يونس: وجدناها مدمرة بالكامل شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة

تحرير محاضر لـ مخابز سياحية مخالفة في الوادي الجديد … صور

حملات على المخابز
حملات على المخابز

قال المهندس محمد رجب مدير عام تموين الوادي الجديد إن المديرية تواصل حملاتها اليومية على أفران الخبز السياحي؛ تنفيذا لقرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين رقم 15 لعام 2024 الخاص بالمخابز السياحي والفينو وذلك للمتابعة وللوقوف على مدى الالتزام بالوزن والسعر المعلن بالقرار.

تحرير محاضر تموينية للمخابز المخالفة

وأضاف أن الحملات أسفرت عن تحرير عدة مخالفات للمخابز السياحية، لعدم الاحتفاظ بميزان حساس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم التأكد أن معظم مخابز الفينو والسياحية ملتزمة بالأسعار والأوزان.

وأكد رجب أنه تم وضع لافتات وملصقات داخل كل فرن توضح سعر الخبز السياحي والفينو عقب قرار وزير الحكومة بتحديد سعر ووزن الخبز السياحي، حيث نفذت مديرية التموين حملات مراقبة ومتابعة، لتنفيذ قرار الحكومة وقرار المحافظ بوضع لافتات وملصقات تحدد سعر ووزن الخبز السياحي والفينو وعلى مستوى مدن وقرى المحافظة.

حملات على المخابزحملات على المخابزحملات على المخابزحملات على المخابزحملات على المخابزحملات على المخابزحملات على المخابزحملات على المخابز