الجمعة 24 مايو 2024 مـ 04:01 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الدوري المصري، فاركو يحقق فوزا صعبا على بلدية المحلة بهدف نظيف

فريق فاركو لكرة القدم
فريق فاركو لكرة القدم

الدوري المصري، انتهت مباراة فاركو أمام بلدية المحلة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز

وشهدت الدقيقة 19 ركلة حرة غير مباشرة لـبلدية المحلة داخل منطقة جزاء فاركو، بعد أن أمسك الحارس محمود السيد بكرة عائدة من محمد فخري زميله في الفريق، ونفذت الركلة الحرة بجملة ثم تسديدة قوية من وحيد محسن ولكن كرته وصلت لدفاعات فريق فاركو.

Advertisements

وفي الدقيقة 24 تسديدة قوية من أحمد شريف لاعب فاركو من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

ركلة حرة لفاركو في منتصف ملعب بلدية المحلة جهة اليسار بعد اعاقة من أحمد عتمان لمحاولة مرور محمد فخري في الدقيقة 33، تم تنفيذها بعرضية من عزمي غومة إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع بلدية المحلة عن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 45 كرة عرضية من أحمد عتمان لاعب بلدية المحلة من جهة اليمين ابعدها دفاع فاركو عن مناطق الخطورة.

احتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع مرت دون أن تشهد أى جديد أطلق بعدها صافرته وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

فريق بلدية المحلة، فيتو

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من جانب لاعبي فاركو بحثا عن هدف التقدم الأول، وهو ما نجح فيه بالفعل بعد إحتساب الحكم ركلة جزاء لصالح فاركو تقدم لها شكري نجيب وسددها بمهارة داخل شباك البلدية، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح أصحاب الأرض

انتفض فريق بلدية المحلة بعد هدف فاركو وكثف من ضغطه الهجومي بحثا عن هدف التعادل، وكانت له 6 محاولات على مرمى فاركو بعد الدقيقة 60، لكن دفاع الأخير تصدى لها بنجاح

وشهدت الدقيقة 70 كرة عرضية من هشام حافظ لاعب بلدية المحلة من جهة اليمين قابلها وحيد محسن برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من دفاعات فاركو.

وفي الدقيقة 83 تسديدة من حمزة مجدي لاعب بلدية المحلة من داخل منطقة الجزاء ردت من دفاعات فاركو.

وفي الدقيقة 90 كرة عرضية من سيف تييري لاعب فاركو من جهة اليسار قابلها عمرو ناصر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أمسك بها حارس بلدية المحلة أحمد حسين من يمين مرماه.

تشكيل بلدية المحلة أمام فاركو

وأعلن أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لنادي بلدية المحلة، تشكيل فريقه أمام فاركو في المباراة، والذي ضم كلا من:

 

تشكيل بلدية المحلة، فيتو

 

بلدية المحلة وفاركو

ودخل بلدية المحلة المباراة سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة في أربع مباريات متتالية بعد الهزيمة من سموحة 4-0 وأمام زد 3-0 وأمام الاتحاد السكندري 2-1 وضد الأهلي 2-1.

بينما دخل فاركو اللقاء منتشيا بعد الفوز علي الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، كما ركز أبناء المدرب أحمد خطاب على تحقيق الفوز الثاني علي التوالي لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري.

وجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الاول انتهت بفوز بلدية المحلة بنتيجة 3-2.

ترتيب بلدية المحلة وفاركو

بهذه النتيجة رفع فريق فاركو رصيده إلى 1 نقطة تقدم بها للمركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 9 نقطة في المركز السادس عشر.

و