الإثنين 20 مايو 2024 مـ 09:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصرع شاب غرقًا في بحيرة وادي الريان بالفيوم

اسعاف أرشيفية
اسعاف أرشيفية

لقى شاب مصرعه، غرقًا ببحيرة وادي الريان بمحافظة الفيوم، أثناء لهوه وسباحته داخل المنطقة المحظورة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى،وحُرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، يفيد بورود بلاغ حول غرق شاب يُدعى" احمد عبدالسلام" 16عامًا"، ومقيم بقرية بيهمو بمركز سنورس التابعة لمحافظة الفيوم، في البحيرة السفلى لوادي الريان، أثناء لهوه وسباحته في المياه.


وفاة نتيجة إسفكسيا الغرق

وتبين من المعاينة الأولية غرق الشاب وتوفى في الحال بإسفكسيا الغرق، وكان قد جاء إلى البحيرة في رحله مع زملائه، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي.

محظور السباحة في منطقة غرق الشاب

وتحظر إدارة محمية وادي الريان السباحة في البحيرة السفلى، نظرًا لخطورتها، ولكونها عميقة وتضم دوامات وتيارات مياه شديدة، ووضعت الكثير من اللافتات لتحذير الزوار من النزول إلى تلك المنطقة،كما تنشر العديد من العاملين بها لمنع الشباب والزوار من النزول إليها، إلا أنّ الشاب غافل الحارس وتسلل إلى داخل المياه، حيث تعرض للغرق.

دفن الجثمان

وقد حُرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات الامنيه لمباشرة التحقيق، ووالتي قررت تسليم الجثمان إلى أسرته لدفنه بمقابر العائلة.