الجمعة 24 مايو 2024 مـ 04:39 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جدول قطع التيار الكهربائى بمحافظة كفر الشيخ 2024

قطع التيار الكهربائى
قطع التيار الكهربائى

أكد مصدر بكهرباء كفر الشيخ، أنه قد تم تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية بمحافظة كفر الشيخ والمراكز التابعة للمحافظة، وتم بدء العمل بها منذ بدء فترة الامتحانات التي انطلقت الأربعاء الماضي، وتستمر حتي 20 يوليو 2024، مع انتهاء امتحانات آخر العام لكل المراحل التعليمية.

مواعيد قطع الكهرباء

وكشف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أنه يتم قطع الكهرباء يوميًا علي فترتين الأولي بداية من الساعة 3 مساءً إلى الساعه 5 مساءً، والفترة التانية من الساعه 4 مساءً إلى 6 مساءً، مؤكدًا على أن مدة قطع الكهرباء لا تزيد عن ساعتين لكل فترة، حسب التعليمات الصادرة من الشركة القابضة لكهرباء مصر.

وأكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، استمرار الجهود لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية وتحسين مستوى الأداء، لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية، بتكلفة مالية 107.2 مليون جنيه، والتي تسهم في تنمية المجتمع وتحقيق حياة أفضل للمواطن، وقد تم مراعاة أن يكون التنفيذ وفقًا للمواصفات الفنية.

محافظ كفر الشيخ: إقبال كبير من المواطنين على التصالح بمخالفات البناء

جاء ذلك بالتعاون بين اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وإشراف المهندس محمد عسل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، والمهندسة غادة أبو كيلة، وكيل وزارة الكهرباء.

وأشار المهندس محمد عسل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إلى أن قطاع الكهرباء يعتمد على إمكانياته الفنية والبشرية بدراسة وتنفيذ المشروعات بالمدن والقرى، والتي شملت زراعة 2490 عمود جهد منخفض بقرى محافظة كفر الشيخ، وتوصيل 71 كيلو موصلات، و298 عمود جهد متوسط، و158 طن موصلات جهد منخفض، وتوصيل 9.2 كيلو كابلات جهد متوسط، ورفع 102 محول جهد متوسط، بتكلفة 66 مليون جنيه.

وأضافت الدكتورة غادة أبو كيلة، وكيل وزارة الكهرباء، أما عن توسعات الشبكة، تم زراعة 17 عمود، و6 كيلو موصلات، و18 كيلو كابلات جهد متوسط، ورفع قدرات 4 محولات، بتكلفة 41.2 مليون جنيه.