الأربعاء 21 فبراير 2024 مـ 06:11 مـ 11 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وفاة ممرض شاب أصيب بسكتة قلبية أثناء العمل بكفر الشيخ (صور)

محمد ناصر، الممرض المتوفى
محمد ناصر، الممرض المتوفى

توفى صباح اليوم الممرض الشاب محمد ناصر عباس هاني، ممرض بالعناية المركزة في مستشفى بلطيم النموذجي بمحافظة كفر الشيخ، الذي وافته المنية بعد تعرضه منذ قرابة الأسبوعين لسكتة قلبية مفاجئة في أثناء عمله بالمستشفى، والتي مكث على إثرها في العناية المركزة على مدار الأيام الماضية لتلقى العلاج، ليتوفى صباح اليوم متأثرًا بإصابته.

وتسببت وفاة الممرض الشاب في حالة كبيرة من الحزن والصدمة لأسرته وذويه وأصدقائه، وذلك بعد تعرضه منذ قرابة الأسبوعين لسكتة قلبية مفاجئة في أثناء عمله بمستشفى بلطيم النموذجي، لتعلم أسرة الشاب الراحل خبر وفاته صباح اليوم.

محمد ناصر، الممرض المتوفى

 

وفاة ممرض شاب أصيب بسكتة قلبية في أثناء العمل بكفر الشيخ

 

وضجت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' بمحافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية بالدعوات بالشفاء العاجل للمرض الشاب، لتتحول تلك الدعوات خلال الساعات القليلة الماضية عقب إعلان خبر وفاته إلى دعوات له بالرحمة والمغرة وأن يلهم الله أسرته وذويه الصبر والسلوان.

محمد ناصر، الممرض المتوفى

وكان الممرض المتوفى إلى رحمة مولاه محبوبًا من الجميع، ومشهودًا له بالأخلاق الحميدة، وسيرته الطيبة العطرة، لتسبب وفاته صدمة وحزن كبير لجميع محبيه وأصدقائه.

محمد ناصر، الممرض المتوفى

محمد ناصر، الممرض المتوفى

وشيع الأهالي بقرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ بعد صلاة الجمعة اليوم جثمان الممرض الشاب إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته وسط حالة كبيرة من الحزن، وذلك بعد أن أقام الأهالي صلاة الجنازة عليه في مسجد المجمع الخيري بالقرية.