الإثنين 20 مايو 2024 مـ 09:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تفاصيل تشويه رأس وجسد الطالبة كارولين مرقس داخل مدرسة بالعمرانية (صور)

الضحية
الضحية

تناقش أجهزة الأمن بالجيزة، معلمة متهمة بتشويه رأس وجسد طالبة تدعى كارولين مرقس، بعد سكب مياه مغلية عليها، أثناء وجودهما داخل مدرسة بمنطقة فيصل في العمرانية.

ورجحت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية، وأن المعلمة ألقت المياه الساخنة من النفاذة دون قصد، ظنا منها أنها ستسقط على الأرض، ولم تكن تعلم بوجود الطالبة تحت النافذة.

وأضافت التحريات أن المعلمة غلت المياه وحملتها داخل أناء وألقتها من نافذة غرفة بالطابق الأول، فسقطت على الضحية داخل فناء المدرسة، مما تسبب في تشوهها.وشهدت منطقة فيصل واقعة مأساوية، عندما تعرضت طالبة بالصف السادس الابتدائي، تدعى كارولين مرقس، للتشوه بعد سقوط مياه مغلية عليها من نافذة أحد طوابق مدرستها، حيث حررت أسرتها محضرا بالواقعة.

وقالت الأسرة إن الضحية أثناء وقوفها بجوار السور داخل فناء المدرسة سقطت عليها مياه ساخنة، من الطابق الأول بمبنى المدرسة، مما تسبب في إصابتها بحروق شديدة في الوجه، وباقي أنحاء الجسم، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويجري رجال المباحث تحرياتهم التي تشمل سؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.