الإثنين 20 مايو 2024 مـ 02:58 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إبراهيم السمان يخوض أولى بطولاته المطلقة بـ فيلم مخ في التلاجة… صور

فيلم مخ في التلاجة
فيلم مخ في التلاجة

انتهى الفنان إبراهيم السمان من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد مخ في التلاجة، والذي يخوض من خلاله تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى في السينما، ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الفنانين.

ويقدم إبراهيم السمان من خلال العمل ثمان شخصيات مختلفة دفعة واحدة، في تجربة جديدة هي الأولى من نوعها، ويشاركه فيها عدد كبير من الفنانين، من بينهم الفنانة منة فضالي، وبدرية طلبة، ومحمد طعيمة، وأحمد حلاوة، ومصطفى بسيط، وعبد المعطي، وحسن عيد، والعمل من تأليف عمرو التاروتي وإخراج طارق عبد المعطي، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

فيلم مخ في التلاجةفيلم مخ في التلاجة

أعمال إبراهيم السمان

يذكر أن الفنان إبراهيم السمان شارك في السباق الرمضاني الماضي 2024، من خلال عملين، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهما مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي ووفاء عامر ورياض الخولي ووليد فواز وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل بيت الرفاعي

كما شارك أيضا في مسلسل بيت الرفاعي بجانب الفنان أمير كرارة وميرنا جميل وأحمد فؤاد سليم وصفاء الطوخي، وأحمد رزق ورحاب الجمل وملك قورة وتامر نبيل وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.