الإثنين 20 مايو 2024 مـ 08:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

منى زكي تتناول 3 مراحل من حياة أم كلثوم في فيلم الست.. وعمرو سعد ضيف شرف

منى زكي
منى زكي

أعلن صندوق بيج تايم، في وقت سابق، عن بداية تحضير منى زكي لتقديم السيرة الذاتية لـ أم كلثوم في فيلم سينمائي جديد بعنوان الست، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وعلم القاهرة 24 أن منى ضمن أحداث الفيلم سوف تتناول 3 مراحل في حياة كوكب الشرق، كما أنه من المفترض أن يظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم عمرو سعد وآخرين.

وغابت منى زكي عن المشاركة في سباق رمضان 2024، وهذا بسبب انشغالها بالتحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد منهم لعب عيال، والذي يجمعها مع كريم عبد العزيز تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل تحت الوصاية، الذي عرض في 2023 وشارك فيه كل من دياب، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، نهى عابدين وآخرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، كما أنها من المفترض أن تشارك في رمضان 2025 بمسلسل جديد من إخراج محمد شاكر خضير.

منى زكي والجواهرجي

كما أنها تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم الجواهرجي، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، والعمل من بطولة محمد هنيدي وتأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويضم عدد كبير من النجوم منهم لبلبة، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبدالرسول والراحل أحمد حلاوة.

وعُرض لها مؤخرًا فيلم الرحلة 404، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وشارك فيه كل من شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد فراج، وآخرين.