الإثنين 20 مايو 2024 مـ 09:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كيان وطني .. مصطفى بكري يرد على الاتهامات ضد اتحاد القبائل العربية (فيديو)

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن تجربة اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية مختلفة وبدأت بالمؤتمر التأسيسي الذي عقد أمس وسط سيناء.

اتهامات زيف

وتابع "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أن البعض خرج يتهم الاتحاد زيفا بتقسيم مصر، رغم أن الاتحاد موجود منذ سنوات بأشكال مختلفة.

وأضاف "القبائل موجودة على الحدود وكلها قوة موحدة منتمية لتراب الوطن، أحد الأشخاص المعروف علاقته بإسرائيل خرج وانتقد دون علم، على سبيل المثال معنا في هذا الاتحاد أشقاء مسيحيين، لسنا اتحاد عنصري أو اتحاد يسعى إلى انتماء عرقي".

القبائل نسيج واحد

واستطرد "لا أحد يستطيع المزايدة علينا، أنت مش مصري أكتر مني ولا من غيري ولا من المهندس إبراهيم العرجاني، نحن نعلم جيدا حزب الشر وأهدافه، نحن جزء من الأمن القومي بالأساس".

وأشار إلى أن الاتحاد تلقى أكثر من 15 ألف طلب عضوية، معلقا "إحنا جزء من الشعب المصري، لسنا عنصريين، تقسيم إيه اللي بتتكلم عنه، الجعافرة اللي من أسوان متواجدون في كل المحافظات، القبائل نسيج واحد".

وأردف "لو عرفت الثمن الذي دفعه المهندس إبراهيم العرجاني والذين استشهدوا من أسرته ستصمت، على الخونة أن ينظروا لأنفسهم في المرآة، نحن لا يهمنا إلا الوطن".