الإثنين 20 مايو 2024 مـ 09:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مفاجأة جديدة.. محامي الزمالك تقدم بعرض سابق لحل أزمة بوطيب

خالد بوطيب
خالد بوطيب

كشف مصدر بنادي الزمالك عن مفاجأة جديدة، في قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق والذي تسبب في وقف القيد من جديد للنادي، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، خلال الفترة الماضية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن قضية خالد بوطيب كان يمكن تلافيها في الفترة الماضية، ولكن المجلس الحالي لم يتواصل مع اللاعب بشكل قوي، من أجل إنهاء الأزمة.

محامي الزمالك تقدم بعرض سابق لحل أزمة بوطيب

وكشف المصدر، أن المحامي الإيطالي سلفاتوري محامي الزمالك، كان قد تواصل مع اللاعب ومحاميه من أجل حل الأزمة بشكل ودي في الفترة الماضية، وتوصل إلى اتفاق معهم على أن يحصل اللاعب على مليون دولار بشكل مباشر، وأن يتم تقسيط المليون و400 ألف دولار على ثلاثة أقساط بعد ذلك، وسيحصل المحامي الإيطالي سلفاتوري على 10% من الرقم، بسبب نجاحه في هذا الاتفاق.

وأكد المصدر، أن إدارة نادي الزمالك بعدما كانت موافقة على الأمر، رأت أن حصول الإيطالي سلفاتوري على 10% سيكون مبالغا فيه، وطالما اللاعب وافق على أن تكون هناك مرونة في الدفع فالأفضل أن يتواصلوا معه بشكل مباشر، حتى لا تكون هناك نسبة جديدة لدفعها للاعب.

وأضاف المصدر أن الزمالك حاول بعد ذلك التواصل مع اللاعب، ولكن لم تنجح المحاولات ليفشل العرض الذي كان قد تقدم به المحامي الإيطالي سلفاتوري محامي الزمالك، بعد اتفاقه مع محامي اللاعب المغربي خالد بوطيب.

وكان قد صدر قرار يوم أمس، بإيقاف القيد لنادي الزمالك لحين دفع مبلغ 2 مليون و400 ألف دولار بواقع مليون و900 ألف دولار، قيمة غرامة اللاعب و500 ألف دولار غرامات متأخرة.